النائب عشال: اختطاف مشاريع المواطنين أكثر خطرًا من اختطاف السياح

> مودية «الأيام» محمد صالح الداحمة:

> أكد الأخ علي حسين عشال، عضو مجلس النواب ، ممثل الدائرة (122) بمديريتي مودية والوضيع بمحافظة أبين «أن من حق أبناء المديرية التعبير عن آرائهم بالطرق السلمية بعيداً عن التعصب والتخريب». وقال : «لكن تعطيل المشاريع من قبل بعض المواطنين ينبغي أن تقف أمامه الدولة بحزم لأن من يخطف مشاريع المواطنين أكثر خطراً من الذي يختطف السياح والأجانب» .

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها النائب عشال في لقاء موسع عقد بملعب التحرير في مدينة مودية بحضور الإخوة الخضر البدري، عضو المجلس المحلي بالمحافظة وعبدالعزيز الحمزة، أمين عام محلي المديرية وممثلي الأحزاب السياسية وعدد من الشخصيات الاجتماعية والثقافية وجمع غفير من مواطني الدائرة الانتخابية .

وأكد عشال أنه طوال الفترة الماضية وهو يحمل هموم المواطنين ، وأنه سيوصل صوتهم المعبر عن مطالبهم حتى آخر لحظة، وسيصل إلى الجميع، وحمل الجهات المسؤولة والمختصة متابعة وتنفيذ تلك المطالب .

تجدر الاشارة الى ان اللقاء طرحت فيه العديد من القضايا والملاحظات من قبل المواطنين وتتعلق بهمومهم ومعاناتهم من جراء الأوضاع المتردية في المديرية في مجالات المياه والكهرباء والخدمات الصحية والتربية والتعليم ، وارتفاع الأسعار بجميع السلع التموينية وانتشار البطالة بين أوساط الشباب مما يجعلهم عرضة للانحراف وانعدام الحواجز والسدود ومشاكل المجاري الطافحة وغيرها من القضايا والاحتياجات التي تهم المديرية وسكانها .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى