اختتام الفعاليات السنوية لمنتدى «حوادد» الثقافي الاجتماعي

> الشعيب «الأيام» محمد الحيمدي:

> اختتمت أمس الجمعة الفعاليات الثقافية والفنية السنوية التي ينظمها منتدى «حوادد» الثقافي الاجتماعي بمديرية الشعيب محافظة الضالع بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وحضر الحفل الختامي لهذه الفعاليات الأخ احمد مسعد علي، امين عام المجلس المحلي بمديرية الشعيب واعضاء المجلس والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

وفي تصريح لـ «الأيام» ذكر الأخ عبدالعزيز ناصر قدار، رئيس المنتدى أن المنتدى يقوم منذ تأسيسه عام 1990م، بتنظيم عدد من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية ابرزها الفعاليات السنوية التي تقام بمناسبة عيد الأضحى المبارك والأمسيات الرمضانية التي تتناول مختلف الجوانب الثقافية والأدبية لا سيما الشعر الشعبي والمساجلات الشعرية والزوامل والمسابقات الفكرية والثقافية.

واوضح في تصريحه ان المنتدى بالإضافة الى تلك الفعاليات الثقافية يقوم بمناقشة بعض قضايا وهموم ابناء المديرية الاجتماعية والحياتية، وتقديم الدعم المادي للطلاب الفقراء والطلاب الأوائل والمتميزين في الجانب الدراسي والإبداعي وغيرها من الأعمال الخيرية المختلفة. وعبر الأخ قدار في ختام تصريحه عن التقدير للشيخ عبدالرب علي حسين، راعي المنتدى، داعيا الجهات المختصة الى الاهتمام ورعاية مثل هذه المنتديات والفعاليات لما لها من اهمية وفائدة كبيرة على كل المستويات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى