يا أمّة ضحكت من جهلها الأمم

> «الأيام» محمود عبدالله الطيب /عتق - شبوة

> رسولي مخرج الناس من الظلمات إلى النور محمد صلى الله عليه وسلم قدم كل ما يملك من أجل امته، فلقد اخرجه قومه من دياره وحاربوه وأرادوا قتله وكسرت رباعيته وشج وجهه وسال الدم منه، كل ذلك حدث له من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا ومن أجل اخراج هذه الامة من الظلمات الى النور.

والادهى من ذلك انه في ذلك اليوم الذي لا ينفع فيه مال ولا بنون كل انسان يقول نفسي نفسي، إلا رسول الله [ يقول أمتي أمتي .. يسأل عنها ويريد ان يشفع لها .. هذه الامة التي يسأل عنها تعيش اليوم تشاهد وتسمع ما فعلته صحيفة «جيلاندزبوستن» الدنماركية قبح الله فعل كل القائمين عليها و«ماجازينت» النرويجية من نشر رسومات كاريكاتورية تسيء لحبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وغيرها من الصحف الاوروبية، والتي تعرض هذه الرسومات في تحدّ واضح للاسلام والمسلمين.

فيا أمة محمد عليه الصلاة السلام برهنوا على حبكم له من خلال ما تستيطعون القيام به، وهبوا من غفلتكم واستيقظوا فالكرة الآن في ملعبكم، فإياكم ان تخطئوا الشباك، فأقل القليل مما تقدمونه لرسولكم الكريم هو ان تقوموا بمقاطعة بضائع هذه الدول ولو كنتم في امس الحاجة لها، والدعاء عليهم ليل نهار، والخروج في مسيرات جماعية تعبر عن غضبكم تجاه ما يحدث.

هذا اقل ما تقدمونه لرسول الله صلى الله عليه وسلم يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى