انفجار يستهدف منزل قائد عسكري بمديرية حرض

> حجة «الأيام» خاص :

> دوى في الساعات الأولى من فجر أمس الثلاثاء انفجار مروع استهدف منزل العقيد الركن أحمد علي يوسف، أحد الضباط القياديين بالفرقة الأولى مدرع بالمنطقة الشمالية الغربية العسكرية.

وأدى الهجوم على منزل الضابط الكائن في مديرية حرض محافظة حجة إلى تدمير بوابة المنزل (فلة أرضية) وإلى تحطيم نوافذ وأبواب المنزل وتدمير خزان مياه الشرب الواقع في الفناء، مما أثار الرعب والهلع والخوف لأفراد عائلته الذين كانوا موجودين في المنزل حين وقوع الانفجار.. كما أثار موجة من الخوف والهلع لسكان الحي الذين سمعوه إلى نواح بعيدة.

وفي اتصال هاتفي مع «الأيام» أفاد العقيد ركن أحمد علي يوسف بأنه فوجئ بهذا العمل «الإرهابي الجبان»، خصوصاً أنه لا توجد لديه خصومات شخصية أو قبلية مع أحد ولا يستبعد أن يكون هذا الفعل العدواني «من صنيعة ضعفاء النفوس ممن يستهدفون زعزعة أمن واستقرار الوطن وإثارة الفتن والنعرات المذهبية المتطرفة».

وأضاف أن قوات الأمن والبحث الجنائي بالمديرية باشرت نزولها لموقع الحادث عقب الانفجار واتخذت إجراءاتها الأمنية الأولية لفحص عينات المادة التي استخدمت في هذا الاعتداء الإجرامي الجبان، وكشفت التحقيقات الأولية عن حصولها على بقايا قنبلة يدوية هجومية كما يعتقد.

وقال إنه تلقى عدداً من الاتصالات من أعضاء مجلس النواب وقادة عسكريين وسياسيين وشخصيات اجتماعية وقبلية بالمحافظة، عبرت عن شجبها واستنكارها لهذا العمل الإرهابي الجبان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى