روشتـة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدره الباشا:

> قال لي أحد الخبثاء: يظهر أن من يقود عملنا الرياضي في كل الأطر الرياضية الوزارة ومكاتبها في المحافظات والاتحادات العامة وفروعها، وكذا قيادة الأندية تفتقر إلى الحنكة والمعرفة القيادية.. قلت: فعلاً وفاقد الشيء لا يعطيه.. رد علي الخبيث: يعني الرياضة بحاجة إلى عقول وليس عجول.. قلت له: جاهدك الله بهذه الكلمات البسيطة أوضحت كل الأمور واستوعبت الحقيقة، ومع هذا أنا معك إن الرياضة بحاجة إلى عقول وليس عجول، وقد افحمني بمنطقه وليس بخبثه فقط.

> لجنة شؤون اللاعبين من اللجان العاملة والهامة في الاتحادات، وهي عبارة عن مجلس قضاء عادل بين اللاعب والنادي، فهل لدينا لجان عاملة بهذا الخصوص، وللعلم كل اللجان العاملة في الاتحادات توصي ولا تقرر، والقرار يتخذ بإسم الاتحاد، وبكذا تسير الأمور إدارياً.

> امسكوا الحديد مش الخشب، وتعوذوا من الشيطان الرجيم وقولوا الحمد لله بدأ الدوري العام لكرة القدم للدرجة الأولى، وإن شاء الله تصلح الأمور ويستمر الدوري بدون تعطيل، ونحذر من اعداء النجاح ورجال السوء الذين لا يعجبهم العجب.

> تجنبت الجدل الساخن حول مدرب كرة القدم رابح سعدان ولكني أضع هذا السؤال: لماذا نجح المدرب رابح سعدان مع منتخبات أخرى، ولم ينجح معنا.. فهل الخلل فينا أم في المدرب رابح سعدان؟!

> إلى من يكتبون في الرياضة نقول لهم: طلبة وكرامة ضدان لا يستويان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى