حسن شحاته رفض الصلح وأمر بطرد ميدو من المعسكر وإيقافه ستة أشهر

> عواصم «الأيام» وكالات:

>
أحمد حسام "ميدو"
أحمد حسام "ميدو"
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم ايقاف مهاجمه الدولي أحمد حسام "ميدو" 6 أشهر واستبعاده من معسكر مصر في النسخة الخامسة والعشرين من بطولة امم افريقيا لكرة القدم التي تستضيفها بلاده حتى العاشر من الشهر الحالي.

وكان سمير زاهر رئيس الاتحاد قد توجه بصحبة أحمد شاكر أمين الصندوق إلي فندق اللاعبين لعقد جلسة مصالحة بين المدير الفني واللاعب إلا أن حسن شحاته تمسك بموقفه وطالب بطرد اللاعب.. وعلى الفور تم الاتصال بباقي أعضاء المجلس وتمت الموافقة بالاجماع على قرار حسن شحاته.

وهي المرة الاولى التي يعبر فيها لاعب دولي مصري عن عدم رضاه عن التبديل ويدخل في خلاف علني امام الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة والتي بدورها ابدت استياءها لتصرف ميدو وطالبته بالانصياع الى قرار المدرب.

وحاول بعض المسؤولين التدخل لتصحيح الوضع بين المدرب والمهاجم خصوصا وان المنتخب مقبل على خوض المباراة النهائية غدا الجمعة ضد ساحل العاج، بيد ان ميدو اصر على موقفه قبل ان يعلن اعتذاره في وقت متأخر من مساء أمس الأول الثلاثاء.

وقال ميدو "اعتذر للمدرب شحاتة وللجمهور المصري، لم أكن أتوقع بانني سأنفعل بهذه الطريقة وأن تصل الامور الى هذا الحد، كل ما قمت به هو انني سألت شحاتة لماذا تغيرني ولماذا أنا بالذات وفي كل مباراة؟"، مضيفا "لم يصدر مني أي اهانة او شتيمة الى المدرب الذي احترمه جيدا لأنه اولا وقبل كل شىء مدرب المنتخب وثانيا فهو في سن والدي وتربيتي لا تسمح لي بالتوجه بالفاظ مشينة اليه".

وتابع "أنا أحب مصر والجمهور المصري والمنتخب المصري، ضحيت بأشياء كثيرة للالتحاق بالمنتخب والدفاع عن الوطن وبالتالي لا يجب لومي على ما فعلته لانني اريد ان اقدم الشىء الكثير لمنتخب بلادي واقوده الى احراز اللقب القاري".

من جهته، أكد قائد المنتخب المخضرم حسام حسن ان ميدو "لم يشتم شحاتة، لقد كنت احاول فض الاشتباك بينهما وسمعت كل الكلام الذي دار بينهما وأنا أؤكد بان ميدو لم يشتم شحاتة وانما احتج بقوة وفي الاطار الرياضي".

وتابع حسام "ميدو قرر المشاركة في مباراة ساحل العاج برغم من الاصابة في المحالب وهذا دليل على حبه لوطنه ومنتخب بلاده، لا يجب ان نضخم الامور ويجب ان نفكر في مصلحة المنتخب".

وشاطر مساعد المدرب شوقي غريب حسام حسن الرأي وقال "لا يجب ان نركز على المشاكل في الوقت الحالي لاننا مقبلون على خوض مباراة العمر ضد ساحل العاج وبالتالي لا ينبغي ان تعكر اجواء فرحة الانتصار بمشكلة بسيطة".

واضاف "انها أمور عادية تحصل بين اي مدرب ولاعب، بالنسبة الينا اللاعبون ال23 سواسية ولا فرق بين احدهم وبالتالي فان 11 لاعبا فقط هم الذين ينزلون ارضية الملعب والباقي يجلس على مقاعد الاحتياط".

وتابع "المدرب ارتأى تغيير ميدو لاعطاء نفس جديد لخط الهجوم من باب حرصه على تأهل المنتخب الى المباراة النهائية، وميدو رأى من الزاوية ذاتها انه لا يزال بامكانه اللعب وتقديم الافضل". وقد فوجيء اللاعبون عند علمهم بالقرار وأبدي البعض دهشتهم حيث كان أغلبهم يريد انهاء المشكلة ويتم الصلح بين اللاعب ومدربه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى