تعقيب من نادي 22 مايو الرياضي والثقافي

> صنعاء «الأيام الرياضي» خاص:

> استلمت "الأيام الرياضي" تعقيبا من نادي 22 مايو الرياضي الثقافي ردا على ما نشر في العدد رقم (186) بتاريخ 11/2/2006م، بعنوان: (الجمعية العمومية لنادي 22 مايو تطالب بسحب الثقة من الإدارة الحالية)، وننشر هنا نص التعقيب عملا بحق الرد:

« تهديكم الهيئة الإدارية لنادي 22 مايو الرياضي الثقافي أطيب التحيات.. وقدطالعتنا صحيفتكم "الأيام الرياضي" في العدد رقم (186) يوم السبت الموافق 11/2/2006م، بعنوان (الجمعية العمومية لنادي 22 مايو تطالب بسحب الثقة من الإدارة الحالية) وللعمل بحق الرد نوضح لكم ما يلي:

1- الهيئة الإدارية يجتمع اعضاؤها وفقا للقانون بموجب اللائحة.

2- أحد الاعضاء الاحتياطيين اتضح بأنه ليس عضوا في النادي ودخل بطريقة غير قانونية ومع ذلك تم اسناد مهام المحاسب إليه ولكنه لم يلتزم، ونؤكد أنه ليس له صلة بالرياضة بشكل عام مما ادى الى الاستعانة بأعضاء النادي الذين لهم تاريخ رياضي ويمتلكون خبرات متميزة ويتمتعون بسمعة رياضية على الساحة اليمنية.

3- الهيئة الإدارية تعقد اجتماعاتها الدورية وفقا للنصاب القانوني وبموجب اللائحة.

4- الهيئة الإدارية تتعامل بالشفافية والوضوح فيما يخص الجانب المالي والهيئة الإدارية وبثقة عالية طالبنا عبر الصحف تشكيل لجان لمراجعة حسابات الأندية اولها نادي 22 مايو عبر عدد من الصحف الرياضية وتأكيدا لذلك ستقوم الهيئة الإدارية قريبا بدعوة الجمعية العمومية المسجلة والمثبتة في سجلات النادي لمناقشة الحساب الختامي وحينها سوف تنكشف الحقائق.

5- من حق الهيئة الإدارية عقد اجتماعها في أي مكان تراه مناسبا لمصلحة النادي.

6- ما تحقق في النادي خلال فترة قصيرة من تاريخ انتخاب الهيئة الإدارية يدحض كل الاباطيل والافتراءات والكلام اللا مسؤول.

7- اجتمعت الهيئة الإدارية والجمعية العمومية العاملة بالنادي ورفضت رفضاً قاطعا استقالة الاخ الأستاذ علي بن علي البروي، رئيس النادي الرياضي المعروف الذي اسهم في الحركة الرياضية منذ فترة طويلة من الزمن ولأنه يمثل مرتكزا اساسيا مهما للنادي والذي تحققت في قيادته للنادي انجازات لم يسبق لها مثيل في أي فترة من فترات الهيئات الإدارية السابقة.

8- الأخ جمال الأسدي المشرف الرياضي منتخب من قبل الجمعية العمومية وهو جزء من الهيئة الإدارية، وكذلك جميع الأنشطة تسير نشاطتها وفقا لبرامج المسابقات ومتوفر لديها جميع الادوات الرياضية والأنشطة التي تمارس في النادي المتعددة قلما توجد في الأندية الأخرى.

9- كنا نتمنى من قبل هؤلاء النفر أن يمتلكوا الشجاعة والقدرة والصدق والأمانة وليس الاختفاء خلف كشف التوقيعات الوهمية، والرياضة اخلاق وسلوك وليس الجري واللهث في الشوارع بحثا للتوقيعات".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى