رداً على تصريح سالم عبدالرحمن..التلال يوضح حول أسباب حرمانه من المشاركة الآسيوية

> عدن «الأيام» خاص:

> أوضح الأخ محمد أحمد مقبل (المقبلي)، الأمين العام لنادي التلال الرياضي حول ما ورد على لسان الأخ سالم عبدالرحمن في الصفحة الأخيرة من صحيفة "الأيام الرياضي" العدد (188) الصادر يوم السبت 25 فبراير 2006م في الصفحة الأخيرة، والتي أفاد فيها بأن التلال لم يمنعه من المشاركة سوى قرار الفيفا بتجميد نشاط الكرة اليمنية ولا يوجد سبب آخر.

وأضاف قائلاً: «الحقيقة أن حرمان التلال كبطل للدوري للموسم 2004/2005م، لم يكن بسبب قرار الفيفا بتجميد نشاط الكرة وإلا فما هو التفسير في أن يشارك الهلال كبطل للكأس، ولا يشارك التلال والبطولتان لنفس الموسم.. ويبدو أن الكابتن سالم قد التبس عليه موضوع حرمان التلال من بطولة الأندية العربية عندما كان قرار الفيفا بتجميد نشاط الكرة اليمنية.. ونجدها مناسبة كناد لنذكر وزير الشباب والرياضة برسالتنا مرجع 25/ ديسمبر/2005م/ 20 المؤرخة 24/12/2005م.. التي لم نستلم رداً عليها منذ ذلك التاريخ برغم المتابعة حيث طالب النادي فيها بتشكيل لجنة تحقيق مع رئيس وأعضاء الاتحاد السابق لمعرفة الأسباب والحيثيات لحرمان التلال من حقه المشروع كبطل للدوري في المشاركة أو ممارسة النادي لحقه في تقديم الاتحاد للقضاء ولرفع تظلمه للاتحاد الآسيوي لكرة القدم».

واختتم المقبلي توضيحه بالقول:

«إن نادي التلال الرياضي الثقافي تربطه علاقات طيبة مع كافة الأندية بما فيها نادي الهلال الرياضي الثقافي، والذي يأسف لقرارحرمانه من المشاركة في البطولة الآسيوية والتي كانت مشاركته في مثل هذه البطولة ستعكس صورة طيبة عن الكرة اليمنية ومهمة لتواجد اليمن في مثل هذه التجمعات الكروية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى