عبدالكريم الشرجبي مسؤول النشاط الرياضي لنادي التلال الرياضي لـ «الأيام»:تعيين الكابتن شرف مساعداً للمدرب لا يعني صرف النظر عن إقامة مهرجان اعتزاله

> عدن «الأيام» خاص:

> ترددت في الأوساط التلالية في الآونة الأخيرة همسات وإشاعات تدور حول أن اتخاذ الإدارة التلالية قراراً بتعيين النجم الكابتن شرف محفوظ، كمساعد لمدرب الفريق التلالي الأول بقصد تجاهل وإهمال إقامة مهرجان اعتزال النجم التلالي الذي طال انتظاره.

«الأيام» بهدف تقصي الحقائق التقت بالكابتن عبدالكريم الشرجبي، مسؤول النشاط الرياضي لنادي التلال الرياضي الذي تكرم بإيضاح الحقيقة وإزالة اللبس حول هذا الموضوع، حيث أشار قائلاً: «إن تعيين الإدارة التلالية للنجم الكابتن شرف محفوظ، كمساعد لمدرب الفريق التلالي الأول لا يعني بأي حال من الأحوال صرف النظر عن متابعة إقامة مهرجان اعتزاله، وأكد أن الإدارة ومن منطلق اعتزازها البالغ وتقديرها الكبير لتاريخ ومشوار النجم الذهبي الكابتن شرف محفوظ تتابع وبشكل جاد لإقامة مهرجان اعتزاله وبصورة لائقة ومشرفة بمكانة وسمعة وشهرة هذا النجم، وأن إقامة مهرجان اعتزاله يحظى باهتمام خاص وكبير من قبل الإدارة التلالية وعلى رأسها الأخ رشاد هائل ونائبه م. حسن سعيد قاسم ونأمل أن يحالف النجاح والتوفيق مساعينا لإخراج وإقامة مهرجان الاعتزال بشكل منظم ومشرف.

كما أن قرار تعيين النجم شرف محفوظ كمساعد لمدرب الفريق الأول جاء على خلفية الاستفادة من خبرة وقدرات هذا النجم التلالي لتطوير أداء الفريق التلالي نحو الأفضل».

واختتم عبدالكريم الشرجبي تصريحه قائلاً: «وتجري هذه الأيام تدارس فكرة رعاية وإقامة دوري الشباب لأندية عدن من قبل نادينا في أقرب وقت ممكن بهدف تنشيط هذه الفئة الهامة التي تعتبر رافداً أساسياً وهاماً للفرق الأولى وتحقيق تطوير الكرة اليمنية نحو الأفضل».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى