زين باجمال هداف التضامن المصاب الذي لم يسأل عنه أحد

> عتق «الأيام» علي سالم بن يحيى:

> أثار غياب هداف التضامن اللاعب زين باجمال الكثير من علامات الاستفهام لدى محبي الفريق، وعند السؤال اتضح أن اللاعب يعاني من إصابة في ركبته اليمنى أعاقته عن مواصلة مشواره الرائع مع التضامن.

«الأيام» زارت النجم باجمال في منزله للاطمئنان على صحته وأبدى إعجابه بالصحيفة وشكرها على هذه الالتفاتة، ووجدنا حالته النفسية سيئة ورجله ملفوفة بالجبس، وقال: «إصابتي قديمة ولكن حاولت الضغط على نفسي باللعب وتحمل آلامها في سبيل تحقيق النصر لفريقي، وفي الفترة الأخيرة ازدادت الإصابة تفاقماً وذهبت إلى مركز الطب الرياضي بصنعاء، وهناك نصحوني بفترة راحة والعودة فيما بعد».

وأضاف: «ذهبت بمعية زملائي صالح أبوعاقلة وفتحي خبازي وقدمت إدارة النادي لكل لاعب تسعة آلاف وخمسمائة ريال فقط ، وهي تكفي فقط للمواصلات ولازلت أعاني من الإصابة ولا استطيع الحركة كما رأيت، ولكن حبي للتضامن جعلني أخرج دون أن يدري أحد عني وذهبت إلى مشاهدة مباراتنا مع أهلي صنعاء، وعدت سريعاً إلى منزلي». وعن دور الإدارة تجاهه قال: «بعد أن انقطعت عن التمارين لم يسأل عني أحد حتى بالهاتف وأنا مصدوم من التجاهل الكبير الذي طالني، وهم يعلمون بما قدمته للفريق، لكنه زمن الجحود والنكران».

وطالب في ختام حديثة إدارة النادي الاهتمام بلاعبيها والالتفات لهم ولو بنصف عين ومتابعتهم المستمرة فهو اليوم وغداً زميل آخر.

يذكر أن اللاعب زين باجمال انضم للتضامن في عام 1990م ومنذ ذلك التاريخ وهو أحد أهم أعمدته وتحصل على لقب هداف دوري المحافظة لموسمين، وساهم بشكل كبير في صعود الفريق إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم والصعود لدوري الأولى لأول مرة في تاريخه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى