البدء في توثيق التاريخ الرياضي المدرسي والأهلي بوادي حضرموت

> وادي حضرموت «الأيام» خاص:

>
مناقشة آلية البدء في توثيق التاريخ الرياضي والمدرسي والأهلي
مناقشة آلية البدء في توثيق التاريخ الرياضي والمدرسي والأهلي
عقدت صباح أمس الجلسة الخاصة بمناقشة آلية البدء في توثيق التاريخ الرياضي والمدرسي والأهلي برئاسة أ. د. محمد أحمد فلهوم، مدير عام التربية والتعليم بوادي حضرموت بقاعة الحاسوب بإدارة التربية والتعليم بمديريات وادي حضرموت والصحراء بحضور أعضاء اللجان من مناطق ومديريات ومدن الوادي.

وقد صرح لـ «الأيام» أ. د. محمد أحمد فلهوم، مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي قائلاً: «بعد إنجازنا للإصدار الأول عن تاريخ التعليم الأهلي والحكومي، فإن الإصدار الثاني سيوثق وبأسلوب أكاديمي التاريخ الرياضي المدرسي والأهلي على أسس المصادر والوثائق والدقة في المعلومة، ويأتي ضمن سلسلة إصدارات للتوثيق التاريخي وإيجاد مراجع ومصادر ثابتة للأجيال القادمة.

ودعا في تصريحه كل الشخصيات والمثقفين والرواد ممن لديهم ما يساعد على إنجاز هذا العمل إعطائه اللجان التي شكلت لهذا الغرض بمناطق الوادي، شاكراً لهم مستوى تعاونهم فكتابه التاريخ مهمة الجميع، ويعتمد على العلمية والمنهاجية في حفظه وعلى أساس المصادر المكتوبة والشفهية ولذلك ستلاحظون أن اللجان ضمت أيضاً تربويين وشخصيات من الرعيل الأول في تأسيس الأندية الأهلية والحركة الرياضية بشكل عام بوادي حضرموت".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى