الغياب المتكرر سمة في تمارين فريق التلال

> عدن «الأيام» خاص:

> أصبح من المؤكد لدى متابعي تمارين فريق التلال خاصة في ملعب الحبيشي بعدن، وخصوصاً في أول تمرين بعد كل مباراة يخوضها الفريق غياب عدد كبير من اللاعبين الأساسيين في التشكيلة التلالية.

وقد شهد تمرين الأمس غياب ثمانية لاعبين دفعة واحدة وهم: الكنغولي أندومبي، الحارس عمروس، أنيس عمر، عبدالحكيم أحمد، ماجد صالح..وقد عرفنا أن غيابهم بسبب الإصابات التي تعرضوا لها من قبل، فيما حضر اللاعبون خالد عفارة وفتحي جابر وحمادة الوادي منذ بداية التدريب واعتذروا لعدم مقدرتهم أداء التمرين وغادروه مبكرين، لكن المثير في هذا الموضوع هو استمرار غياب الثلاثي شادي جمال، جميل السريحي، وعبده الإدريسي عن كل تمارين التلال بعد أي مباراة والسبب كما قيل لنا هو سفر اللاعبين بعد كل مباراة إلى مدنهم، ويستمر الغياب أحياناً إلى تمرينين كما حدث مع شادي جمال في تمارين الاستعداد لمباراة أهلي صنعاء.. ومع هذا نجد أن اللاعب شادي يلعب كل المباريات أساسيا رغم غيابه المتكرر.

وقد عبر عدد من الجماهير عن استيائهم من الغياب المتكرر للاعبين خاصة وأن الفريق يمر حالياً بأزمة حقيقية تحتاج إلى تواجد اللاعبين باستمرار في التمارين، فيما عبر آخرون عن أن بعض هؤلاء اللاعبين يحتاجون إلى تمارين إضافية لرفع مستواهم وليس إلى غياب متكرر ولافت.

الطريف في الموضوع أن ذلك الغياب أدى في تمرين أمس الى قيام عامل الخدمات بدور حارس المرمى فنال تصفيق الجمهور التلالي في المدرجات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى