مناشدة إلى وزير الداخلية بإنهاء اعتداء من قبل شرطة باب موسى بتعز

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» نسخة من رسالة شكوى موجهة إلى الأخ اللواء د. رشاد العليمي، نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية موقعة من قبل عدد من مواطني حارة الاجينات بمديرية المظفر محافظة تعز يشكون فيها قيام قسم شرطة باب موسى بإجراء مخالف للقانون تمثل في إرسال جنود مسلحين إلى الحارة يوم 8 مارس دون سبب يذكر وإنما نزولاً عند رغبة احد المتنفذين ويدعى (ع.س.أ.س) الذي قام بالاعتداء على احد سكان الحارة وهو المهندس أشرف ياسين عبد الله المقرمي، مع أن القضية التي بينهما منظورة أصلا أمام القسم.

وأفاد المواطنون في مذكرة الشكوى أن هذا الاجراء المخالف للقانون تم بالرغم من صدور توجيهات الأخ مدير أمن تعز بتاريخ 8 مارس وبمذكرة رقم 313 إلى مدير القسم بضبط الجاني واستكمال الإجراءات والإحالة إلى النيابة، إلا إن القسم قام بإرسال الجنود معه إلى الحارة وقاموا بالتهديد و«الاعتداء على أبنائنا بالضرب وإشهار الأسلحة النارية في وجوههم».

واختتموا بمناشدة الأخ نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية التوجيه بضبط المعتدين من أفراد الأمن والبحث التابعين لقسم شرطة باب موسى، منوهين بأن قسم شرطة باب موسى تعدى بهذا الاجراء اختصاصه المكاني حيث أن حارة الاجينات تتبع قسم شرطة الجديري وليس قسم شرطة باب موسى، ومناشدين ايضا التوجيه بكف الخطاب والمطاردة للمواطن أشرف ياسين عبد الله المقرمي الذي لا يزال مطاردا حتى اللحظة بحسب تأكيد المواطنين الشاكين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى