قائد عسكري يسهم في فتح طريق لودر -جسر مليحة بعد إغلاقه لأكثر من شهر

> لودر «الأيام» سالم لعور:

> أثمرت الجهود الخيرة التي بذلها الأخ عميد ركن محمد عبدالله باحلة، قائد لواء النقل العام والشخصية الاجتماعية المعروفة بمديريتي لودر ومودية، فتح طريق لودر-جسر مليحة واستئناف العمل فيه بعد أن ظل مغلقا لأكثر من شهر واضطرار الشركة المنفذة إلى سحب معداتها من الطريق لأكثر من مرة وذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم السبت بمنزل عميد ركن باحلة بقرية الصلعاء بمديرية لودر محافظة أبين، والذي ضم كلا من محمد جعبل شيخ، مدير عام لودر والرائد محمد عمر الدماني، قائد أمن مديرية لودر وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ والأعيان بالمنطقة.

وقد تلقت «الأيام» اتصالات هاتفية كثيرة من مواطني المنطقة المستفيدين من الطريق، عبروا فيها عن شكرهم وتقديرهم لصحيفة «الأيام» ممثلة في الناشرين هشام وتمام باشراحيل ومحرريها لنشرها أكثر من تغطية حول هذا الطريق الحيوي، مثمنين تفاعل جهات الاختصاص والسلطتين المحليتين والأجهزة الأمنية في المحافظة أبين والمديرية لودر واستجابتها لما ينشر حول هذا الطريق الذي يحتل أهمية بالغة للمواطنين في أكثر من أربعين قرية مستفيدة منه.

وأفاد «الأيام» الأخ عمر محمد الشيابي، عضو محلي لودر ورئيس لجنة المستفيدين من المشروع بتصريح قال فيه:

«حمداً لله ها هو اليوم وأمام أعينكم يستأنف العمل في هذا الطريق الحيوي بتوفيق من الله ثم بجهود عميد ركن محمد عبدالله باحلة، وباسم كل المستفيدين من الطريق لا يسعني إلا أن أشكر جهود الإخوة م. فريد مجور، محافظ أبين ومدير عام لودر ومدير أمن مديرية لودر والشيخين سالم عبد ربه القفعي ومحمد عبدالله بجلة والعميد الركن باحلة وكذا د. عادل حسين عرب، مدير الشركة المنفذة على تذليل الصعاب والتزامه بتنفيذ الطريق الفرعي للدخلة وبئر النخعي.. ولا أنسى شكر صحيفة «الأيام» التي أسهمت في النشر خدمة لمصلحة المواطنين.

وحقيقة فإن هذه الجهود مجتمعة يرجع الفضل إليها في استئناف العمل بهذا الطريق وتجنيب المنطقة وأبناءها من فتن هم في غنى عنها ومـن صـراعـات وخلافات لا تحمد عقباها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى