مواطن: لم أدخل حرم مدرسة المحلة ومديرة المدرسة بمقام والدتي

> «الأيام» متابعات:

> استلمت «الأيام» رداً من المواطن وافي عمر عوض صالح، من أبناء قرية المحلة مديرية تبن محافظة لحج على ذكر اسمه في خبر (مدرسة لبوزة بالمحلة تغلق أبوابها أمام الطلاب احتجاجاً على تهجم تعرضت له) وذلك في العدد الصادر يوم الإثنين 3/4/2006م.

وعملاً بحق الرد ننشر ما جاء فيه حيث قال:«لم أدخل حرم المدرسة أثناء الفترة الصباحية كونها فترة لتدريس الإناث ومن العيب على رجل أن يتجاوز الأصول والتقاليد ويتهجم على نساء وأنا إنسان محترم لا يمكن أن أقوم بمثل ذلك العمل بسبب بسيط جداً.. هو أن عاري يدرسون في مدرسة المحلة.. أما بخصوص مديرة المدرسة فهي في مقام والدتي وكانت بالأمس معلمتي ولم يسبق لي التهجم عليها ولكني صادفتها في الطريق العام وأخبرتها بأن شباب نادي المحلة الرياضي ينوون أخذ الخشب كونه يتبع النادي ومودع أمانة في المدرسة وهذا زعلها وأغضبها مني».

وعبر في رده عن استيائه من قيام أمن مديرية تبن باحتجازه بناء على توجيه عضو المجلس المحلي للمديرية زوج مديرة المدرسة لمدة ستة أيام، وقال: «لقد تهجم الأمن على منزلي وأرعبوا والدي وإخوتي»، ونفى قيامه بجمع التوقيعات من الأطفال.

وكرر في ختام رده احترامه لمديرة المدرسة وقال: «أنا أحترمها لكنها لم تبادلني نفس الشعور وأقبل محاسبتي في حالة أني أوردت كلمة تنافي الحقيقة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى