قيادة مؤسسة النقل: احتجاز النقابي العبادي بسبب اعتدائه على نائب المدير ..«الأيام»: رد قيادة المؤسسة جاء سريعاً فيما لم يأت على سرقة رواتب العمال

> «الأيام» متابعات:

> تلقت «الأيام» أمس مذكرة من فرع المؤسسة العامة للنقل البري بمحافظة عدن تضمنت توضيحاً لما جاء في الخبر المنشور بصدد الصحيفة الصادر أمس الاثنين 17/4 تحت عنوان :(احتجاز النقابي العبادي لدى شرطة الشيخ عثمان منذ أسبوع).

وفي سياق المذكرة، أفاد الأخ حسين عبدالرحمن العبادي، القائم بأعمال المدير العام لفرع مؤسسة النقل البري بعدن «أن النقابي أحمد عمر امعبد عبادي، تم احتجازه من قبل شرطة الشيخ عثمان بموجب بلاغ من إدارة المؤسسة لقيامه بالاعتداء على الأخ سلطان أحمد محمد غالب، نائب المدير العام للفرع حيث رماه بطفاية سجائر زجاجية مما أدى إلى إصابة النائب بالوجه وتم إسعافه إلى المستشفى وأجريت له خياطة للجرح».

وأوضح القائم بالأعمال في مذكرته قائلاً: «إن النقاش والخلاف بين النقابي والنائب وما تبعه من تطورات لم يكن بسبب ما ادعاه النقابي بأنه طالب بإيقاف أعمال النهب لممتلكات وأصول المؤسسة، وإنما بعد أن طالبه النائب بإعادة سيارة إسعاف (نصف نقل) تابعة للورشة ومتوقفة أمام منزل النقابي منذ أكثر من خمسة أشهر دون أن تستفيد المؤسسة منها».

إلى ذلك حضر الى «الأيام» عصر أمس الأخ سلطان أحمد محمد غالب، نائب مدير عام فرع النقل البري بعدن وسلم الصحيفة تعقيباً على الخبر نفسه احتوى على التوضيحات التي وردت في مذكرة القائم بأعمال فرع مؤسسة النقل البري بعدن.

المحرر: نشرنا ما ورد إلينا من القائم بأعمال مدير عام المؤسسة ونائبه عملاً بحق الرد من رواية واتهام للأخ أحمد عمر العبادي، في حين جاء الرد سريعاً وفي أقل من (12) ساعة ولم يذكر ردهما سرقة رواتب الموظفين قبل حوالي (3) أشهر حتى الآن ونحن في «الأيام» نشهد الله بأننا قمنا بترتيب عدد من اللقاءات للأخ العبادي مع م.عمر محسن العمودي، وزير النقل وكذا د. يحيى الشعيبي، محافظ عدن السابق وكل هذه اللقاءات كانت تنصب في الحفاظ على ممتلكات وأصول المؤسسة وحقوق موظفيها وسجلات «الأيام» تشهد بذلك.. كما أن مدة الحجز للأخ العبادي ليس لها مبرر قانوني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى