آلووو .. «الأيام الرياضي»

> «الأيام الرياضي» شكري حسين:

> ألو.. الكابتن علي رمضان مدافع فريق نادي حسان الرياضي الأول لكرة القدم ومنتخب الشباب سابقا «الأيام الرياضي» معك,مرحبا بك وبـ «الأيام الرياضي».

> علي رمضان.. انقطعت أخبارك ولم نعد نسمع عنك شيئا .. أين أنت؟

- أنا ولله الحمد في نادي حسان أواصل تماريني مع الفريق باستمرار بعد أن تماثلت للشفاء من الاصابة التي لحقت بي منذ أكثر من سبعة أشهر، وأستعد حاليا مع الفريق وأنا رهن اشارة الجهاز الفني.

> ألا ترى أن فترة 7 أشهر من الغياب فاقت الحد المعقول إذا ما نظرنا لنوع الاصابة؟

- هي بالفعل فترة طويلة والسبب ان عدم التئام الجرح في قدمي قد أخر بشكل كبير عودتي، ولا أخفيك سرا أن ذلك قد شكل لي حالة قلق كبير لأنني استخدمت معظم الادوية الطبية والاعشاب وحتى المعالجة بالقرآن بعد أن أكد لي أكثر من واحد ان ذلك قد يكون بسبب العين.. وعموما أنا الآن بحالة جيدة ومستمر في التمارين مع فريقي وعودتي بإذن الله ستكون قريبة.

> وما صحة ما يتردد حاليا أنك لا ترغب في العودة وأن حضورك لأداء التمارين مع الفريق هي لأجل الحضور والغياب فقط؟

- غير صحيح، لأن الذي لا يعرفه الكثيرون أنني اشارك زملائي التمارين وأنا اشعر ان الجرح لم يندمل كما ينبغي، وفوق ذلك انا عملت لنفسي برنامجا خاصا لا يعلمه حتى الجهاز الفني، وأقول لك وبصدق انني مللت الابتعاد عن المباريات ومتلهف كثيرا للعودة.

> بعض المقربين منك يا كابتن يقولون ان علي رمضان قد توقف طموحه عند محطة منتخب الأمل ولم يعد لديه شيء يستطيع تقديمه؟

- لا.. لا.. لا أعتقد أن احدا سيقول مثل هذا الكلام لأن ابتعادي كان بسبب الاصابة كما تعرف ويحدوني أمل كبير في استعادة مركزي مع الفريق اولا ثم العودة الى صفوف المنتخب مجددا وسأثبت لك هذا قريبا ان شاء الله.

> ألا ترى أن عودتك اساسيا في تشكيلة الفريق فيها صعوبة نوعا ما في ظل التألق الكبير واللافت للصاعد الجديد علاء بلعيدي.

> أولاً تألق علاء بلعيدي أو زاهر فريد أو عبدالله القطي في خط الدفاع هذا الأمر يسعدني ولا يزعجني، وكلنا مكملون لبعضنا البعض ومعروف أن فريقنا لا يتأثر بغياب أحد مهما كان وزنه أو حجمه ثم لا تنس أنني ألعب كقلب دفاع فيما زملائي الذين ذكرتهم آنفا يلعبون كمساكين، والمهم عندي ليس من يلعب ولكن الأهم أن الجميع يعمل لأجل حسان.

> على ذكر فريق ناديك حسان كيف ترى مستواه في هذا الموسم وهل تتوقع له أن يهبط؟

- حسان مستواه اكثر من رائع رغم خسارته للعديد من النقاط وخصوصا على ارضه، ولا خوف عليه من الهبوط لأن الفريق يمتلك مجموعة كبيرة من المواهب الشابة التي تحتاج فقط الى الثقة، وحينها سيكون حسان منافسا على البطولة وليس هاربا من شبح الهبوط.

> أخيرا ماذا تود أن تقول؟

- اولا أشكر كل من سأل عني وأقدر للجميع حرصهم على عودتي وأقول لهم انتظروا علي رمضان الذي عرفتموه سابقا في مرحلة الإياب وشكرا لـ «الأيام الرياضي» ولقرائها الكرام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى