قبيلتا آل النخعي وآل امخادم تدينان جريمة قتل الطالب (عبده) وتطالبان الأجهزة الأمنية والقضائية بسرعة تقديم الجناة للعدالة

> لودر «الأيام» خاص:

> بحضور الأخوين د. علي منصور بن سفاع، وزير التعليم الفني والتدريب المهني ومطهر أحمد الكوني، مدير عام مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة أبين وعدد من الشخصيات الاجتماعية في المنطقة وأولياء أمور المتهمين الذين تم القبض عليهم واعترف أحدهم، عقد عصر أول أمس السبت بمنطقة بئر النخعي مديرية لودر لقاء جمع قبيلتي آل امخادم (أسرة القتيل) وآل النخعي دثينة قبيلة المتهمين، الذين وصلوا إلى منزل آل القتيل وقدموا العزاء لهم إثر حادثة قتل الطالب عبده علي محمد امخادم، مساء الأربعاء 3 مايو، وعلى إثر ذلك أعلن الشيخ صالح حسن النخعي، باسم قبيلة النخعيين دثينة شجبهم وإدانتهم لهذا العمل الذي يتنافى مع الأعراف السائدة في المنطقة والأخلاق الحميدة والعلاقات والترابط الأسري بين القبيلتين،.

داعياً السلطات الأمنية والقضائية الى اتخاذ الاجراءات الصارمة تجاه من ارتكب هذه الجريمة النكراء التي أودت بحياة القتيل عبده وأن موقف قبيلة آل النخعيين دثينة يعتبر موقف قبيلة أسرة القتيل.

كما أعلن الطرفان التزامهما بما تسفر عنه نتائج التحقيقات التي تجريها أجهزة البحث الجنائي والأجهزة القضائية وإدانة المتهمين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى