توقف شاحنتين لليوم السادس على التوالي منذ حادثة تصادم في منطقة الرضمة بإب

> ردفان «الأيام» خاص:

> ما تزال الشاحنتان اللتان تعرضتا لحادث تصادم في منطقة الرضمة في محافظة إب متوقفتان في مكان الحادث الذي وقع مساء يوم الخميس الماضي.

التوقف جاء بسبب رفض جموع من محافظة ذمار ترافق الشاحنة القادمة من صنعاء لعملية تصفية الطريق من تلك الشاحنتين، وكذا عدم السماح لاتخاذ الاجراءات القانونية وسحب الشاحنتين إلى إدارة مرور الرضمة، حيث لا تزال تلك الجموع موجودة حتى مساء أمس في موقع الحادث دون أن تحرك الجهات المسئولة ساكناً.

كما قامت تلك الجموع بنقل كمية السكر المحملة على الشاحنة القادمة من عدن، بينما الشاحنة الأخرى والمحملة كوكاكولا عرضة للنهب من قبل المواطنين.

وطالب عبر «الأيام» مالك الشاحنة القادمة من صنعاء إلى عدن ويدعى جميل محمد عمر صالح الحبشي، وزير الداخلية التدخل لوقف هذه الأعمال الخارجة عن القانون والنظام ومحاسبة من وراء ذلك، مشيراً أن سائق شاحنته موجود في أمن الرضمة، بينما أصحاب الشاحنة الأخرى يرفضون نقل الشاحنتين إلى إدارة أمن المرور.

يذكر أن الشاحنتين الأولى نوع فولفو كانت قادمة من صنعاء في طريقها إلى عدن وتحمل على متنها مشروبات غازية والشاحنة الأخرى نوع فولفو قادمة من عدن إلى صنعاء ومحملة بالسكر، حيث أصيب سائق الشاحنة القادمة من عدن وتم نقله إلى المستشفى.

فريق إدارة المرور نزل وقت الحادث، وعصر الجمعة تم اتخاذ الإجراءات التي اصطدمت برفض تلك الجموع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى