ابنة عميد «الأيام» تناشد وتستجير بمحافظ عدن

> عدن «الأيام» خاص:

> شكت الأخت عنان محمد باشراحيل شقيقة الزميلين الناشرين هشام وتمام باشراحيل من سوء المعاملة التي تتلقاها من مكتب وزارة الأشغال العامة في محافظة عدن.. وأهابت بالأستاذ أحمد الكحلاني أن ينصفها بالحق فقط.

وقد جاء في شكوى الأخت عنان قولها:«لم أكن أريد أن أطرق شكواي من على صحيفة «الأيام» حتى لا يقال بأنني أستغل الصحيفة بحكم علاقة الأخوة التي تربطني بكل من هشام وتمام باشراحيل، غير أني عدلت عن ذلك واعتبرت نفسي إحدى المواطنات من محافظة عدن التي يلاقي أهلها من البعض سوء التعامل.

لقد منحت قطعة أرض مساحتها 300 متر مربع منذ عشر سنوات مع ستة أفراد آخرين وسمح للكل بالبناء ورفض منحي ترخيص بناء، على اعتبار أن الموقع هو متنفس ولابد من تغيير وظيفة الموقع وتقدمت بشكوى للأستاذ د. يحيى الشعيبي الذي اطلع على الملف بالكامل وأمر بمنحي الترخيص أسوة ببقية من منحوا في نفس الموقع..غير أن مكتب الأشغال أصر على عدم منحي الترخيص..ثم تقدمت إلى الأخ حسين الوالي وكيل وزارة الأشغال الذي وصل إلى عدن إلى الموقع وأمر الأخ أحمد حسن من مكتب الاشغال بمنحي الترخيص، غير أنه يرفض حتى اللحظة لأنه يعرف السبب وهو أن من منحوا التراخيص توسعوا في بنائهم ولم يتبق من أرضيتي سوى 185 مترا مربعا.

وعليه أناشد وأستجير بالأستاذ أحمد الكحلاني في أن ينصفني بما يمليه القانون والشرع وضميره، فإن كان هناك نقص في الأرض فيتم إنزال النقص على الكل، كل بحسب حجم أرضيته ومن خالف وبنى في ملك الآخر فعليه إزالة ما تم بناؤه بطريقة عشوائية أو بطريقة البلطجة على الآخرين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى