رفعت فيه بطاقة حمراء شباب الجيل يتجاوزون الرشيد بثلاثية زرقاء

> تعز « الأيام الرياضي» عبد الهادي ناجي علي :

>
صراع الوسط استمر طوال وقت اللقاء الا ان الجيلاوية حسموه لصالحهم
صراع الوسط استمر طوال وقت اللقاء الا ان الجيلاوية حسموه لصالحهم
بكل جدارة واستحقاق تمكن شباب الجيل من كسب ثلاث نقاط من أمام مستضيفه فريق الرشيد من تعز في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري الأولى ، بعد أن تمكن من إلحاق الهزيمة به قوامها ثلاثة أهداف مقابل هد ف للرشيد ، انطلقت المباراة عقب تساقط الأمطار على مدينة تعز بوم أمس

شوط رشيدي وهدف نظيف
كانت الدقائق الأولى من الشوط الأول دقائق فاترة لم تشهد أي محاولات خطرة من الفريقين حتى الدقيقة 13 عندما بدأت أولى المحاولات من الرشيد عندما سدد شوقي محمد حسن كرة نحو حارس الجيل الذي تعامل معها ببراعة محولا إياها إلى ركنية لم يستفد منها ، ورغم أن الفريقين قدما في الشوط الأول لمسات فنية كروية ممتازة كان للرشيد فيها جانب من الأفضلية كونه حصل على كرات لم يحسن الهجوم التعامل معها خاصة عبر المهاجم إسماعيل أبوبكر في الدقائق 17 و18 من زمن الحصة الأولى من اللقاء حيث ظهر شباب الجيل بصورة متواضعة في الفترة الأولى من المباراة وكانت الفرصة الأولى الكرة التي توغل بها اللاعب نجيب سعيد في الدقيقة 19 وسددها قوية لكنها تتحول إلى ركنية ، وكان الهدف الأول للرشيد عبر كرة ثابتة احتسبت فاولا لعبها يوسف عثمان باتجاه نجيب سعيد سيف الذي أودعها على الطائر في الشبكة الزرقاء محرزاً الهدف الرشيدي الأول وهو ما جعل شباب الجيل يستيقظ ليبدأ بالهجوم على مرمى مروان عبد الوارث في الشوط الأول .. اللقاء في شوطه الأول رغم انه لم يرتق إلى المستوى المطلوب إلا إن هناك كرات متناقلة كانت جميلة من الفريقين لكن الشوط الأول انتهى بهدف نظيف للرشيد .

شوط جيلاوي وثلاثة أهداف نظيفة
شباب الجيل في الشوط الثاني فاجأ الرشيد بتغيير الأداء حيث أخذ في شن الهجوم بصورة مبكرة على مرمى الرشيد ففي الدقيقة 11 يتمكن اللاعب المتحرك محمد الطاحوس من إحراز هدف التعادل لفريقه وسط انتظار لاعبي الرشيد إن يطلق الحكم صافرة التسلل .

إلا إن اللاعب يوناس فيساهالي انطلق وعكس الكرة حيث كان محمد الطاحوس الذي وضعها في الشبكة .. ولم يكد الرشيد يتنفس من هدف التعادل حتى كتم على أنفاسهم الطاحوس بهدف ثان من لعبة ركنية وصلته من يوناس وسددها قوية في المرمى معلناً الهدف الثاني للجيل ، الرشيد تاه في الملعب في هذه الفترة ولم يكن للجهد المبذول من قبل أنور ياسين وإسماعيل أبو بكر أثره فلم يفلح هجوم الرشيد في تعديل النتيجة.

حيث تمكن اللاعب فرزغني من إحراز هدف ثالث للجيل من كرة محولة من المشاكس محمد الطاحوس يرسلها فرزغني على يسار فرج مبروك الذي تم استبداله في الشوط الثاني ، الرشيد أكمل الشوط الثاني بعشرة لاعبين بعد إن تم طرد لاعبهم محمد أحمد الشرعبي ببطاقة حمراء عقب كرت اصفر اثر لعبة خشنة في الدقيقة 38 وكادت الدقائق المتبقية إن تحمل معها هدفارابعا للجيل إلا إن اللقاء انتهى بصافرة حكم اللقاء بفوز شباب الجيل بثلاثة أهداف مقابل هدف للرشيد .

حكم اللقاء في الساحة الحكم حمود المقفزي ،وساعده الحكم حسين شقران ، وعبد الرقيب صوفان ، وإبراهيم الغرباني رابعاً ،وراقبها فنياً الحكم الدولي المعتزل محمد سنهوب ، وإداريا أحمد مهدي ، ومن الفرع محمد طه .

انذر من الرشيد حسب كشف الحكام : محمد أحمد عبده الشرعبي الذي تلقى بطاقة حمراء ، بسام حميد ، يوناس جبر ، شوقي محمد حسن ، ومن شباب الجيل الياس ديسيسه ، محمد الطاحوس ، وإسماعيل القرشي .

أسماء لتشكيلة الأسبوع :
محمد الطاحوس - يوناس فيساهالي - الياس ديسيسه من الجيل

أنور ياسين من الرشيد ..

الأفضل الطاحوس لو لم يكن هناك احد كونه أحرز هدفين وقدم مستوى ممتاز .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى