مراهقان في هونج كونج يعترفان بمهاجمة صبي بأمر زوجة أبيه

> هونج كونج «الأيام» د.ب.أ :

> اعترف مراهقان /16 عاما/في هونج كونج بأنهما هاجما صبيا عمره سبعة أعوام بساطورين تقطيع اللحوم في اعتداء زعما أن زوجة أبيه هي التي أمرتهما بالقيام به بحسب ما أفادت تقارير إعلامية أمس الأول الجمعة.

وقالت صحيفة "شينا مورننج بوست" إن أحد المراهقين ويدعى لو كا هو ضرب الساعد الايمن للفتى وفخذه أكثر من ست مرات في هجوم وحشي وقع في شهر آب/أغسطس الماضي أفزع هونج

كونج. واعترف بأنه شحذ طرف السكين حيث طلب منه ضرورة "قطع يد الفتى".

وتقاضى لو 10 ألاف دولار هونج كونج (1282 دولار أمريكي) لتنفيذ الهجوم على شوم هو ين الذي كان عائدا مع جدته من درس خصوصي. ومنح لو 1000 دولار لشريكه وهو مراهق آخر يدعى شان شين هونج.

وأبلغت محكمة الاحداث في هونج كونج بأن السجلات البنكية كشفت عن تلقي لو 2500 دولار من حساب زوجة والد هو ين /21 عاما/ وتدعى هونج مان يي قبل الهجوم بثلاثة أيام,وقد تم تحويل باقي المبلغ الباقي بعد الهجوم بيوم واحد.

وقررت المحكمة تأجيل النطق بالحكم في قضية المراهقين حتى صدور الحكم في قضية أربعة متهمين آخرين بينهم زوجة الاب.

وأعرب المدير التنفيذي لحكومة هونج كونج دونالد تسانج عن غضبه للهجوم الذي وقع في آب/أغسطس من العام الماضي قائلا "أثار غضب الله والبشر على حد سواء وأشعر بالصدمة وبانكسار القلب وبالغضب الشديد. ولن أسمح بوقوع مثل هذه التصرفات الوحشية في مجتمعنا. ولن يسمح شعب هونج كونج للمجرم بالنجاة بفعلته".

وأرسل تسانج لهو ين ثلاثة كتب باللغة الصينية مع بطاقة مكتوبة بخط اليد تتمنى له الشفاء.

كما زار الفتى في المستشفى عدد من الشخصيات المحلية العامة مثل نجمة موسيقى البوب كيلي شين واي لام وتم إنشاء صندوق لجمع الاموال لمستقبل الفتى وقد تم تجميع أكثر من مليون دولار هونج كونج تبرعات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى