رداً على تصريح إدارة نادي الصقر

> «الأيام» عبدالله مهيم:

> استغربت من تصريح الأخ رياض عبدالجبار الحروي، نائب رئيس نادي الصقر بشان اعتداء جماهير نادي الصقر على بعثة نادي حسان عقب لقائه بالصقر يوم الخميس الماضي وتأكيده أن جماهير الصقر كانت في الملعب وأن المشاغبين ليس لهم علاقة بالفريق.

لقد كنت حاضراً حينها وعشت لحظات جماهير الاصفر وهي ترمي حافلة حسان بالأحجار، ولولا بعض أبناء تعز المحترمين ورجال الأمن لحدث ما لا تحمد عقباه.

ما كنت أتمناه أن يعبر الاخ الحروي عن استيائه مما حصل، وذلك ليس عيباً أبداًً لأن الشغب ظاهرة تحدث في كل مكان وهناك دائماً شواذ يجب أن تقف الاندية أمامهم بحزم من اجل اجتثات هذا الوباء الذي يسيء للرياضة عموماً.

الأمر الذي لا يستطيع أحد ان ينكره أن جماهير الصقر هي التي قامت بتلك التصرفات، وهي نفسها من كانت تشجع الفريق في الملعب.

عموماً لم أكن أحب أن أخوض في هذا الموضوع لكن قول الحقيقة حتم علي ذلك وبعيداًَ عن الاحداث التي وقعت بعد لقاء حسان بشقيقه الصقر وانتهت بسلام، أتمنى أن تقف جميع ادارات الاندية وكذا كل المحبين للرياضة أمام كل ما يسيء للاخلاق وتواجه الامر بشدة وحزم. شكراً لرجال الامن على دورهم الرائع وكذا كثير من الجماهير الواعية من ابناء الحالمة تعز، كما لا أنسى أن أقدم التحية لأحد جماهير الصقر بعد أن كان يتصدى بجسمه للأحجار ويصرخ يا هؤلاء انكم لا تؤذون فريق حسان فحسب ولكنكم تؤذون مدرسة المواهب التي هي ملك لليمن وليس لمحافظة أبين فقط. أتمنى ان اكون قد وضحت الصورة التي يعرفها الكثيرون، ولا أراكم الله شغباً آخر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى