روشـتة ريـاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> كنت لا أحب أن اخوض مثل هذه المواضيع لكن للضرورة احكام .. تصوروا أن ملاعبنا الرياضية بدون حمامات، والذي فيه حمام برضه مغلق أو بدون ماء .. فكيف سيكون حال الشخص الذي يريد دخول حمام وهو في ملعب 22 مايو أو ملعب المريسي وهما ملعبان بعيدان، وكيف يستطيع ان يقضي الشخص حاجته وليعلم الجميع أن وجود الحمامات والعمل على نظافتها ظاهرة حضارية ضرورية.

> سألني أحد الاصدقاء قائلاً: سألت عليك فقالوا لي انك ذهبت لمشاهدة مباراة الشعلة وشباب الجيل بملعب 22 مايو بعدن، فقلت له نعم فقال لي الصديق كيف تستطيع مشاهدة مباريات الدوري المحلي في أيام مباريات كأس العالم، فقلت له: ما بايدوم لنا إلا حقنا الدوري.

> اتحاد كرة القدم عليه أن يقف بحزم امام الشغب الذي يقع في ملاعبنا وخاصة في إب والبيضاء بنقل مبارياتهم الى ملاعب أخرى، وإن عملية الشغب اصبحت تؤثر على سير عدالة التحكيم، لأن الحكم بشر ويحتاج إلى أمن وسلامة حتى يستطيع ان يكون حكماً عادلاً.

> ظهرت في مجتمعنا الرياضي فئة خطيرة تنطلق من خلال مصالحها الخاصة وكله (تمام التمام) وإذا فقدت هذه الفئة مصالحها هات يا زعيق ونهيق وهذه الفئة تعتبر الحاضر القاطع في مجتمعنا الرياضي، لذا علينا كشفهم ومحاربتهم.

> معظم أندية عدن استجابت لدعوة الهيئات العمومية إلا نادي وحدة عدن لم يستجب لهذه الدعوة او يحدد موعداً لها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى