مولر: بالنسبة لي سيبقى فونتين دائما صاحب الرقم القياسي

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
رغم أن النجم البرازيلي رونالدو حطم الرقم القياسي المسجل بإسم جيرد مولر بتسجيله الهدف رقم 15 له في كأس العالم في المباراة التي فازت فيها البرازيل على غانا 3/صفر أمس الأول الثلاثاء إلا أن الالماني جيرد مولر يعتبر أن الفرنسي جوست فونتين سيظل دائما صاحب الرقم القياسي الحقيقي. وكان رونالدو تقدم للمنتخب البرازيلي في الدقيقة السادسة من مباراة أمس الأول ليكون الهدف رقم 15 له خلال مشاركاته في كأس العالم وبذلك حطم الرقم القياسي المسجل بإسم مولر والذي أحرز 14 هدفا في كأس العالم.

وأكد مولر إن تحطيم الرقم القياسي له في كأس العالم لم يشكل له أي دهشة. وصرح مولر لموقع الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) على الانترنت قائلا :"كان من الواضح أن (رونالدو) سيحرز هدفين على الاقل ويحطم الرقم. وذلك إن لم تكن ثلاثة ويسجل رقما قياسيا جديدا. إنه لم يكن شيئا مدهشا".. وأضاف مولر :"كنت أقول دائما إنني لست صاحب الرقم القياسي. حيث أعتبر أن هذا الشرف يمتلكه فونتين الذي أحرز 13 هدفا في بطولة كأس عالم واحدة. إنه الافضل بالنسبة لي".

ورغم ذلك أشاد مولر برونالدو قائلا إن "رونالدو رغم ذلك يلعب في كأس العالم الثالثة له وهو ما يعد إنجازا كبيرا .. كذلك اللعب بهذا المستوى الجيد على مدى تلك الفترة الطويلة.. كما أن تمكنه من أن يكون لائقا في الوقت المناسب لهو شيء نادر في الوقت الحالي".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى