في لقاء الجارين .. شمسان تألق وكسب الميناء بالثلاثة

> عدن «الأيام » خاص:

> عوامل عدة توفرت ليظهر فريق شمسان بشكل آخر ومتطور ولعل أبرزها عودة الأخ خالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان لممارسة مهامه ونشاطه المثمر بعد سحب استقالته، وهذا ما اعتبره الشمسانيون مكسباً كبيراً بحد ذاته، إضافة إلى تجديد الجهاز الفني واستقدام لاعبين من مصر وكذا جهود رئيس النادي والإدارة.

هذا ما ظهر جلياً من خلال أداء الفريق البرتقالي وخاصة في الشوط الثاني خلال لقائه أمس بجاره فريق الميناء ضمن مباريات الأسبوع الحادي عشر لإياب دوري الدرجة الثالثة على ستاد 22 مايو الدولي بعدن.

بداية اللقاء كانت ميناوية، حيث نجح مهاجمه محسن الجزاوي في ترجمة الأفضلية الى هدف السبق المبكر في الدقائق الخمس الأولى ليسعى بعد ذلك شمسان لإدراك التعادل وهو ما تحقق في منتصف زمن الشوط الأول عندما سجل المهاجم الشمساني جميل ياسين هدف التعادل والهدف الأول الجميل في الدوري لتهدأ وتيرة الأداء بين الفريقين وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.. وفي الشوط الثاني أمسك شمسان بزمام المباراة ليسيطر على مجريات الأداء، ويضيف المهاجم الشمساني جميل ياسين الهدف الثاني في وقت ومبكر من زمن الشوط، وعاب فريق الميناء عدم القدرة على القيام بمهمة الربط وتوهان خط الوسط، مما سهل الأمر على الشمسانيين لمواصلة المد الهجومي الذي أسفر عن تسجيل لاعب شمسان سامر حسن الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز مستحق لفريق شمسان على فريق الميناء بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وبهذا الفوز ارتفع الرصيد الشمساني إلى 11 نقطة، فيما بقي الرصيد الميناوي عند 13 نقطة.

هوامش
> نأمل أن يواصل الفريق الشمساني صحوته في قادم المباريات إن شاء الله وعلى الميناء تلافي عيوب هذا اللقاء حيث ظهر لاعب الميناء جهاد قاسم مجهداً إلى حد بعيد مما أثر على إجمالي الأداء الهجومي الميناوي.

> حضر اللقاء الإخوة م. أنيس السماوي، الرئيس التنفيذي لنادي الميناء الرياضي وخالد بيزع، نائب رئيس نادي شمسان الرياضي والكابتن إيهاب حيدر، مسؤول النشاط بنادي شمسان.

> بعد اللقاء قام رجل الأعمال الصايدي بتكريم لاعبي شمسان بمناسبة الفوز.

> أدار اللقاء عوض باقمري وصلاح الحجام ونبيل حزام وتامر صادق رابعاً، وراقبه عبدالولي علامة من الاتحاد وعبدالعزيز فارع مراقباً للحكام وأمين علي بلال من فرع الاتحاد بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى