الجمعية السكنية لتربويي الحديدة تشكو البسط على الأرض المخصصة لها

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مذكرة شكوى من الجمعية السكنية 17 يوليو للتربويين بمحافظة الحديدة بشأن تعرض الأرض المخصصة من قبل الدولة للجمعية للاعتداء واستحداث مبان عليها، مناشدين الجهات المختصة والأجهزة الأمنية في المحافظة اتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة لضبط المعتدين وازالة الاستحداثات المخالفة.

وجاء في مذكرة الجمعية السكنية 17 يوليو للتربويين بمحافظة الحديدة: «في الوقت الذي غمرتنا فيه الفرحة جميعاً بعد صدور حكم محكمة الاموال العامة في جلستها المنعقدة في تاريخ 21/6/2006م برئاسة القاضي العلامة محمد عبدالغني الشميري مشكوراً، بثبوت أحقية الجمعية السكنية للتربويين بالانتفاع بالارض المخصصة لها من الدولة التي اعتدى (أ. ع. م) الذي قدمته نيابة الاموال العامة للمحكمة لمعاقبته قانونياً، فوجئنا بتمادي المذكور وتجاهله لحكم المحكمة إذ قام ببناء غرف مع مرافقها في أرض ليست له اصلاً.

الأمر الذي أوجب صدور توجيهات المحكمة ونيابة الاموال العامة بإزالة استحداث وتم التجاوب من قبل مكتب الهيئة العامة للاراضي والمساحة وقوات الامن المركزي مشكورين والتي واجهت أمامها وجود بعض النساء وحواجز ومتاريس ينتشر خلفها المسلحون شاهرين أسلحتهم على رجال الامن ومن معهم واعاقتهم عن تنفيذ مهامهم، وبذلك يكون المذكور ومن معه قد أضافوا الى جرائمهم السابقة جرماً آخر يستوجب معاقبتهم بل ان المذكور استمر في اطلاق تهديداته بإراقة دماء كل من يقترب من الارض من التربويين عامة ورئيس جمعيتهم خاصة وكان آخرها اتصال تلفون برقم 01562273 للاخ رئيس الجمعية في تمام الساعة 36:6 مساء يوم السبت الموافق 1/7/2006م وأمام هذه التصرفات الرعناء وغير المسؤولة فإن كافة التربويين يدينون هذه الاعمال المشينة ويناشدون الجهات المختصة والاجهزة الامنية باتخاذ كافة التدابير القانونية اللازمة بالضبط والازالة والحماية».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى