أمن ذمار يتوصل لمعرفة صاحبة الجثة المتحللة والمتهمين بقتلها

> ذمار «ألأيام» خاص:

> حظيت قضية العثور على جثة متحللة لفتاة في منطقة جبل هران الى الشمال من مدينة ذمار، يوم الاربعاء 12/7، بالاهتمام الكبير والمتابعة الواسعة من قبل الأجهزة الأمنية والأهالي بمحافظة ذمار.

وفي سياق تلك الاهتمامات والمتابعة بذل رجال البحث الجنائي جهوداً مكثفة تمثلت في أعمال البحث والتحري وجمع الاستدلالات والتي في ضوئها تمكنوا من اكتشاف أن الفتاة صاحبة الجثة تعرضت لجريمة قتل، وبعد الإمساك بمختلف خيوط القضية تم التوصل الى مرتكبي الجريمة.

وفي تصريح لـ «الأيام» قال المقدم عبدالله السعيدي، مدير البحث الجنائي بإدارة أمن محافظة ذمار:«بعد أن تلقينا بلاغاً عن جثة تم العثور عليها بمنطقة هران، تم التحرك الى المكان المحدد وإثر المعاينة اتضح أنها لفتاة وكانت الجثة متحللة ولا توجد عليها أية معالم تدل على هويتها، ولذلك وجه الأخ مدير الأمن بالمحافظة بمواصلة أعمال البحث والتحري حول الواقعة من خلال فريق عمل أمني ضم عدداً من المختصين في أقسام البحث والتحري ومكافحة القتل والاعتداء».

وأشار الى أن فريق التجري باشر مهامه وفقاً للخطة المحددة لهذا الغرض وقام بجمع المعلومات من الساكنين بالقرب من مكان العثور على الجثة وكذا تمشيط الحارات المجاورة بالتعاون مع عقال وأمناء الحارات، وتوصل الفريق الى معرفة أن هناك فتاة اختفت من منزلها وتدعى (د.م.ع.ع.س). وأوضح المقدم السعيدي أنه تم استدعاء أم الفتاة، التي اعترفت

بأن الجثة هي لابنتها، وأن والد الفتاة أقدم على قتلها بسبب مشاكل أسرية وأن ابن أخيه ويدعى (م.ع.ع) تولى عملية نقل الجثة ودفنها بمنطقة هران، وأشارت الأم الى أن الاثنين لاذا بالفرار.

وأفاد المقدم السعيدي بأن فريق البحث وبعد اعترافات الأم، كثف تحرياته ومتابعاته عن الشخصين المذكورين، وتمكن من معرفة أماكن وجودهما حيث تم القاء القبض على والد الفتاة (م.ع.ع.س) مساء الثلاثاء 18/7 بمنطقة بيت عذران في بني مطر بمحافظة صنعاء فيما تم القبض على ابن أخيه (م.ع.ع) في مدينة رداع باليوم نفسه، وأودعا السجن، حيث تقوم الأجهزة الأمنية بإجراء التحقيقات القانونية اللازمة معهما تمهيداً لإحالتهما الى جهات الاختصاص.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى