يامسؤولي رياضة لحج .. حذاري

> «الأيام الرياضي» عمر فرج عبد:

> عند زيارتي مؤخراً إلى مدينة الحوطة محافظة لحج وزيارتي إلى ملعبها الذي يحمل اسم الشهيد معاوية انتابني شعور بالفخر والاعتزاز لما يحمله هذا الملعب من اناقة وجمال وتميز في التخطيط السليم بالاضافة انه يقع في وسط المدينة مما ساعد في استثمار المحلات التجارية التابعة للملعب والتي يسيل لها اللعاب وهو بالتأكيد سوف يعود بالنفع الاكبر لمصلحة الملعب الذي تتمتع أرضيته بالاخضرار وكما هو الحال بالمدرجات والسكن الانيق بالملعب وهو بحق يعد مفخرة لابناء لحج الطيبين والعاشقين للرياضة حتى الجنون مع ان هناك نادياً واحدا فقط وهو الشرارة يمثل ابناء لحج في الدرجة الثانية والبقية في الثالثة ونأمل أن تستيقظ اندية لحج لتواكب هذا الانجاز الجميل والذي بذل فيه المسؤولون جهوداً كبيراً حتى تحقق هذا الحلم على ارض الواقع.

لقد لفت نظري ان بعض الجوانب الحديدية للمدرجات بدا عليها التصدع واذا استمر الحال سوف يتسع في المستقبل وقد يشكل خطورة عند دخول الجمهور من ضعفاء النفوس الى صحن الملعب .. اذا علينا المحافظة على هذا الملعب وهو الواجب من أجل البقاء والافضل حتى تكون الصورة أجمل لهذا الصرح الرياضي ويشعر معها الزائر إلى عاصمة محافظة لحج بالسعادة ويكون شاهدا على هذا الانجاز الرياضي.

صدقوني أن الحفاظ على الملعب وصيانته واستثماره بالطرق الصحيحة سوف يبقي على هيئته الجميلة والرائعة وسيعكس الذوق الرفيع والمنظر الحضاري عند أبناء لحج .. وفي هذه العجالة السريعة عن الملعب أقولها لكم صريحة حافظوا على هذا المنجز العملاق وحذاري من الوقوع في الإهمال.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى