روشـتة ريــاضية

> «الأيام» أحمد عبدالله حيدرة الباشا:

> شروط أي لائحة رياضية يجب ان تخدم مصلحة اللعبة وتطويرها لكن لائحة كرة القدم التي تقول إن أي لاعب ناشئ واعد صغير حتى لو كان عمره خمسة عشر عاماً ولعب مع فريق ناديه الأول لا يحق له المشاركة في مسابقة تتوافق وعمره الصغير.. طيب لاعب واعد بهذا السن الصغير لعب مع فريقه الاول عشر دقائق لناذا يحرم من مسابقة تتوافق وعمره حتى يستطيع بالفعل ابراز مقدرته وموهبته الرياضية ومثل هذا اللاعب الواعد قد (يروح فطيس) نتيجة هذه الشروط التي لا تخدم تطوير اللاعب الذي هو في الاساس تطوير للعبة.

> رابطة مشجعي التلال بصنعاء بقيادة خالد حداد قادت وبكل امتياز الهتافات وشجعت فريق نصر الضالع الذي لعب مع وحدة عدن على ملعب 22 مايو وهذا تأكيد بأن هذه الرابطة قد دخلت سوق الاحتراف لكن شعارها التلال أولاً ومن يدفع ثانياً وقدها نوع من الاحتراف وطلبة الله.

> الفقيد عبيدان حفر اسمه بماء الذهب في سجل الرياضة وخاصة رياضة لحج التي أفنى حياته في خدمتها والآن على أبناء لحج الوفاء وتخليد اسمه بأن تسمي الصالة الجديدة بلحج باسمه تخليداً وعرفاناً له.

> كلمة إعلامي رياضي كلمة كبيرة فقدت مضمونها بين هذا الكم الهائل ممن يكتبون في الرياضة، لذا نقول من يكتبون في الرياضة وليس إعلامي رياضي حتى لا تفقد كلمة إعلامي معناها ومضمونها الحقيقي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى