تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • اكرم صياد القلوب اصطاد مننا غزال من غير كلفة أو قبول سيطر على رانيا الدلال في ليلة من أجمل ليالي شعبان المعظم احتفل ابننا الخلوق أكرم علي عوض بامطرف بزفافه على ربة الصون والعفاف كريمة الأخ أحمد أمين قاسم سلطان الشميري، جعله الله زواجاً مباركاً وبالرفاء والبنين,المهنئون: أنور علي عوض بامطرف، أيمن علي عوض بامطرف وحرمه، أحمد علي عوض بامطرف وحرمه، فضل علي عبدالله وحرمه عائلة أمين قاسم سلطان الشميري، عائلة د. أحمد عبدالقادر.

• في ليلة سطعت فيها الأنوار وزغردت العصافير احتلفت الجالية اليمنية بمدينة ديريورن ولاية ميتشجان الأمريكية بزفاف الشاب صلاح نجل الأستاذ عبدالله حسن ناصر المدير الإقليمي السابق لطيران "اليمدا" في أبوظبي وبهذه المناسبة السعيدة نتقدم بأحر التهاني وأطيب التبريكات لوالده العزيز متمنيين السعادة للعروسين وبالرفاء والبنين,المهنئون: من الولايات المتحدة الامريكية: السفير محمد عبدالرحمن العبادي وعائلته، المستشار سعيد سرور من واشنطن، د. فضل جبرن من لوزيانا والعقيد عوض علي حيدرة، محمد حسين مقبل، عبدالقادر هرهرة من ميتشجن، المستشار حمزة صالح مقبل، العقيد أحمد عبدالله الطويل، صالح علي قاسم من نيويورك، العقيد محسن صالح العبادي، خالد الصلاحي من شيكاغو، العقيد المطري، العقيد محمد عبدالله الركوب، والمقدم عبدالناصر الشكعي من كاليفورنيا، ومن ولاية كونتيكيت عبدالله مثنى الزبيدي وأحمد محسن الجحافي.

• نهنئ الأخ العزيز صالح عبدالله حنشل العولقي بالسلامة من الحادث المروري الذي تعرض له في مدينة العين م/ لودر والذي أسعف على إثره إلى مستشفى لودر ثم إلى م/عدن فألف ألف ألف حمداً على السلامة,المهنئون: الشيخ نعمان سفيان عبدالسلام الضرغام وأولاده ضياء وهشام وسمير وزياد.

• احتفلت الطفلة الحبوبة روان أسامة وهيب بعيد ميلادها الثاني وسط فرحة الأهل والأحباب ميلاد سعيد يا روان وعقبال مئة سنة,المهنئون: الوالد والوالدة وجميع الأعمام والأخوال والجدة أنيسة والجدة حورية والجد أحمد والخالات والعمات.

• أجمل التهاني والتبريكات نزفها لطالبة هاجر قائد قائد العودي بمناسبة النجاح في الصف التاسع وحصولها على 93% والطالبة أريج محمد علي العودي,المهنئون: الوالد قائد بن قائد وحرمه والأخ محمد علي العودي والأخ صلاح قائد العودي وجميع الأهل.

• أجمل التهاني والتبركيات نتقدم بها إلى الطالبة منى أحمد فارع أحمد بمناسبة نجاحها في الصف التاسع في مدرسة الفقيد هاشم عبدالله ألف مبروك النجاح وعقبال الدكتوراه,المهنئون: الوالد والوالدة وجميع الأهل والأصدقاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى