تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • نتقدم بأحر التهاني والتبريكات إلى الشاب الخلوق أشرف جعر بن بكران باطاهر بمناسبة الخطوبة وعقبال عقد القران الف مبروم وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالده والجد أحمد بكران وخالد عبده، حسن أحمد بكران، فارس فاروق شملان، أبوبكر بلفقيه، وصعام عبده علي، حلمي محسن سرور وسالم زين وجميع الأهل والأحباب.

• في أجواء غمرتها الأفراح والأهازيج التي عاشها آل جلب ومحبيهم بدخول ولدهم الشاب الأديب محمد علي جلب إلى القفص الذهبي ونجدها فرصة نابعة من صميم قلوبنا لتقديم أعطر تهانينا القلبية لوالده العزيز على قلوبنا علي يحيى عبده جلب فألف مبروك وبالرفاء والبنين ودامت أفراحكم آل جلب,المهنئون: هشام وتمام باشراحيل ومحمد هشام ونجيب محمد يابلي وعبدالجبار سلام وجار الله سالم ورواد منتديات عدن كافة.

• بأسمى أيات التهاني والتبريكات للطالب أصيل علي السيد حامد شهاب بمناسبة نجاحه الباهر في الصف التاسع وحصوله على معدل 91 مزيداً من التقدم والإزدهار,المهنئون: الوالد والوالدة، الأخوان، الجدات، الخالات، العمات وتهنئة خاصة من عائلة عوض خليدي.

• وسط فرحة الأهل وزغردة المحبين وشذى أجمل العطور أحتفل الشاب الخلوق عصام علي محمد يحيى الوصابي بدخوله القفص الذهبي.ألف ألف مبروك ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات,المهنئون: الوالد والوالدة، عائلة أحمد نعمان وعائلة مسعد أحمد قاسم، عائلة عبدالله مسعد وعائلة عادل مسعد، عائلة محمد علي بامعبد وجميع الأهل والأصدقاء ومحبي عصام في داخل الوطن وخارجه.

• نتقدم بأحر وأعطر تهانينا القلبية إلى عزيزنا علي يحيى عبده جلب وآل جلب كافة بزواج ولدهم الشاب الأديب محمد علي يحيى جلب بالرفاء والبنين ودامت أفراح آل جلب,المهنئون: كافة أبناء منطقة معلا دكة وكافة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام,عنهم: عبدالحكيم سرحان.

• نهنئ الطالب محمد رائد علي بمناسبة نجاحه في الصف التاسع وعلى الجهد والمثابرة الذي أذى إلى نجاحه,المهنئون: رائد ولولو وعبدالله غازي وجدته يمن في محافظة إب والعمات وعمته ألطاف التي في كندا وجميع الأهل والأقارب في صنعاء وعدن.

• مبروك لـ محمد الزفاف نتشرف برفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لـ م. محمد عبدالله الكاف بمناسبة زفافه الميمون في محافظة عدن والتهنئة موصلة لوالديه وأسرته الكريمة له وعروسه مع أطيب الأمنيات بحياة زوجية سعيدة بإذن الله محبوك وأصدقاؤك في السعودية.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات نزفها لـ أبوبكر شفيق مبارك وصفاء جمال مبارك بمناسبة نجاحهما في الصف التاسع وعلى الجهد والمثابرة الذي أذى إلى حصولهما مرتبة من العشرة الأوائل أسرة فؤاد عبدالحميد إسماعيل وآل مبارك.

• أجمل التهاني والتبريكات مع باقات من الورد والياسمين للأستاذ عصام الدعيس بمناسبة عقد قرانه الميمون,المهنئون: زملائك في هيئة التدريس بمدرسة زيد الموشكي عنهم: الأستاذ خالد الأحمدي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى