أسرتا الصيادين المفقودين في أحور تقيمان مراسم عزاء على ولديهما .. مواطنون يغلقون مركزا انتخابيا ويطردون العاملين منه

> أحور «الأيام» خاص

> شرعت أسرتا الصيادين الغريقين من أهالي منطقة حناذ مديرية أحور محافظة أبين، واللذين فقدا بعد تعرض قاربهما للانقلاب في عرض البحر منذ أسبوع بإقامة مراسم العزاء وختم قراءة القرآن على روحي ولديهما الشابين قبل يوم أمس الأول.

وكان الشابان عبدالله صالح عوض اليحوي وعوض أحمد عبدالشيخ (الكاروف)، بمعية زميلين لهما قد تعرض قاربهم إلى حادث انقلاب في عرض البحر بمحاذاة جبل فرتك في محافظة المهرة، ثلاثة منهم من أبناء منطقة حناذ فيما الرابع من محافظة أخرى والذي نجا من حادث الغرق مع صياد آخر يدعى ناصر سالم الساهمي (من أهالي حناذ) بعد أن تمكنا من السباحة لفترة طويلة.

وما يزال البحث جاريا عن الصيادين الآخرين المفقودين.

وقام مواطنون بمدينة حناذ بمديرية احور محافظة أبين أمس الإثنين بإغلاق المركز الانتخابي الواقع في قرية البحاوية وطردوا اللجان الفرعية والأمنية العاملة بالمركز.

وأرجع هؤلاء المواطنون اسباب قيامهم بإغلاق المركز الى ما وصفوه بـ«غياب دور السلطة المحلية بالمديرية في عملية البحث عن ابنائهم المفقودين منذ اكثر من اسبوعين في مياه البحر العربي بمحافظة المهرة»، مؤكدين في هذا الصدد انه «لن يتم فتح المركز الانتخابي الا بعد العثور على المفقودين».. (نشرت «الأيام» خبرا حول الحادث في عدد أمس).

وطالب هؤلاء المواطنون في مذكرة وجهوها الى الشيخ محمد احمد النخعي، مدير عام مديرية أحور السلطة المحلية باتخاذ الإجراءات اللازمة للبحث عن ابنائهم المفقودين في محافظة المهرة.

وفي تصريح لـ«الأيام» اوضح الشيخ النخعي، انه تم التواصل مع السلطة المحلية بمحافظة المهرة التي أبدت استعدادها لبذل الجهود اللازمة للبحث عن المفقودين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى