المشترك بالقبيطة يستنكر نزول مرشح باسمه دون موافقته

> القبيطة «الأيام» أنيس منصور

> استنكر مصدر مسئول في أحزاب اللقاء المشترك في مديرية القبيطة أمس قيام المرشح لمحلي المديرية في المركز (م) عزلة الهجر عدنان محمد أحمد الحاج، بإنزال ملصقات دعائية مرفقة بالصورة الفوتوغرافية له، وما ألقاه من خطابات وأحاديث في المهرجانات مدعيا بأنه مرشح للقاء المشترك.

وأوضح نائب رئيس اللجنة التنفيذية لأحزاب اللقاء المشترك بالقبيطة ان المرشح المذكور كان يريد الترشح عن الحزب الاشتراكي في اطار اللقاء المشترك الا أنه لم يفز بنتائج المفاضلة والتزكية، حيث كان الفوز من نصيب د.عبدالله ردمان عبدالوهاب، عن الناصري وكذا داود عبده علي غالب، عن الإصلاح، لأن حصة المركز هي مرشحان اثنان فقط وكلاهما تم اقرار ترشيحه بمحضر وقعت عليه قيادات اللقاء المشترك بالمديرية.

وقال ان قيادات أحزاب اللقاء المشترك بالمديرية كانت قد طلبت من المرشح عدنان الانسحاب، إلا انه رفض وأصر على الترشح «وفي الأخير تفاجأنا بإنزاله ملصقات الدعاية الانتخابية على انه ممثل المشترك مع سبق الإصرار.

وعلى الصعيد نفسه علمت «الأيام» ان المكتب القانوني للمشترك يعتزم مقاضاة المرشح عدنان الحاج، وذلك لاستخدامه صفة اللقاء المشترك في ترشيح نفسه دون ان يتم اقرار ذلك من قبل قيادات اللقاء المشترك بالمديرية.

من جانب آخر لوحت قيادات في الحزب الاشتراكي اليمني بالقبيطة بأن قرارا حزبيا سيتخذ ينص على تجميد عضوية المرشح عدنان الحاج لمخالفته قرارات وتوصيات الحزب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى