تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني والتبريكات مع باقات الورد والياسمين للمحامي حسين الحيدي بمناسبة عقد قرانه الميمون,المهنئون: هشام بن طالب وشجاع محسن وخالد الريمي وعبدالله البدوي.

• يتقدم الإخوة نجيب محمد باوزير، رشاد عبدالله الكدر، عوض أحمد باوزير، بتهنئتهم الخاصة لشخصية الاجتماعية الوالد علي قاسم المقبولي بمناسبة زفاف نجله الشاب الخلوق المحبوب غسان فألف مبروك وعقبى البكاري ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات.

• تتقدم شركة الليث للتجارة والاستثمار والمقاولات العامة بأجمل آيات التهاني والتبريكات للأخ المهندس فهد سعيد المنهالي بمناسبة تعيينه وكيلاً مساعداً للشؤون الفنية لمحافظة حضرموت,المهنئون: إدارة وموظفو شركة الليث,عنهم: الشيخ سعيد سالم بن قربان.

• أدخل الكابتن عبدالله عبده علي قسم العناية المركزة بمستشفى الرازي بخورمكسر صباح أمس إثر نزيف دماغي أدخله في غيبوبة أن فريقاً من الأطباء والجراحين عاكفون على علاجه حيث تقرر التدخل الجراحي لسحب الدم النازف في الدماغ,أسرة تحرير "الأيام" ورواد منتداها في كل من صنعاء وعدن وقراء "الأيام" و"الأيام الرياضي" وزملاءه وزميلاته في غرفة عدن يبتهلون إلى العلي القدير رفع البلاء عن أبي كميل ليعود إلى أسرته مشافى معافى آمين.

• بدعاء الله نسأل للزميل د. أحمد مثنى البيشي مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة بعدن الشفاء العاجل إثر الحادث المروري الذي تعرض له وسلامات يا دكتور أحمد.. د. الخضر ناصر لصور، نبيل عليوة، وجميع موظفي مكتب الصحة والسكان بعدن.

• تهنئة من القلب نهديها لولدينا زكريا محمد عبدالله المعمري ومحمد عبدالله محمد مسعد بمناسبة نجاحهما في الدراسة ألف مبروك ومن نجاح إلى نجاح أكبر,المهنئون: جدتكم الغالية وجميع الأهل في عدن - صنعاء، أبين، تعز، حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى