«الأيام الرياضي» نجاح متواصل

> «الأيام الرياضي» محمد صالح باعكابه:

> «الأيام الرياضي» صحيفة رياضية متخصصة تصدر صباح كل يوم سبت وأربعاء حاملة بين صفحاتها وجبة رياضية دسمة طازجة ومنوعة محلية وعربية وعالمية.

ومن كل بستان زهرة جميلة يفوح عطرها في كل أرجاء الوطن ويشارك فيها بعض الاقلام الرياضية المميزة التي تكتب بصدق واخلاص عن هموم وانجازات الرياضة اليمنية الخاصة والعامة من اجل المساهمة وكذا المشاركة الفعلية الصادقة في عكس جميع المناشط الرياضية في الملاعب اليمنية قدر الامكان حتى يتعرف عليها عن قرب القراء الكرام والشباب الرياضي المتابع في كل مدينة يمنية تصل إليها «الأيام الرياضي» الذي ينتظرها بلهفة وشوق صباح كل يوم عشاقها من مختلف شرائح المجتمع اليمني وخاصة عشاق اللعبة الشعبية الأولى في العالم كرة القدم التي تعطيها الصحيفة اهتماما أكبر، نظرا لأهميتها بين أوساط الشباب وتعمل على إصدار بوستر من الصور الرياضية الملونة لعدد من الأندية واللاعبين البارزين الذين يصنعون الانجازات الرياضية في مسابقات الدوري العام وجميع المسابقات الاخرى التي تقام في كل مكان من العالم.

وهذه تعتبر خطوة ناجحة تنفرد بها «الأيام الرياضي» ونتمنى أن تصدر الصحيفة يوميا في المستقبل القريب مثلما تعودنا عليه في كأس العالم 2006م، التي نظمت في ألمانيا وقد كانت مفاجأة سارة لجميع القراء في بلادنا ولاقت اقبالا كبيرا في كل مكان وصلت إليه الصحيفة خلال شهر المونديال العالمي لكأس العالم2006م.

وقد ساهم جميع الزملاء الاعلاميين بكتابة مواضيع رياضية تشيد بهذا الاصدار الرياضي الرائع نشرت في الصحيفة عند وصولها إلى المحرر.

إن صدور «الأيام الرياضي» في الأسبوع مرتين يقف خلفه عدد من الزملاء المخلصين المبدعين وعدد من الجنود المجهولين الذين يسهرون الليالي من اجل اصدار الصحيفة بثوب قشيب يحمل بين طياته مواضيع واخبارا طازجة ومعلبة مفيدة وهادفة ومنوعة محلية وعربية وعالمية وصورا رياضية ناطقة لعدد من الأندية واللاعبين البارزين في كل مكان، ولولا دعم ومساندة ومتابعة الزميلين الناشرين هشام وتمام باشراحيل لما تواصل هذا الاصدار بصورة منتظمة ودون انقطاع حيث نافست الصحيفة جميع الصحف والمجلات الرياضية التي تصدر في بلادنا.

ونتمنى ان يتواصل هذا الاصرار بصورة افضل لتسهم بصورة أكبر في معالجة الهموم والمشاكل الرياضية التي تعاني منها الرياضة اليمنية وخاصة الأندية البعيدة عن العاصمة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى