نصر الضالع إضافة نوعية مطلوبة لفرق الأضواء

> «الأيام الرياضي» الخضر الحسني:

> نصر الضالع رغم العثرات العديدة والعراقيل والعقبات، التي زرعت في طريقه وإحراز النتيجة المشرفة ضمن دوري الثانية نحو الصعود إلى الأولى، إلا أنه ثابر واجتهد متجاوزاً كل مراحل التعطيل التي أراد (البعض) من خلالها أن يبقى في مكانه السابق، غير المتجانس ولا المتناغم مع إمكانات ومعنويات وطاقات أعضاء النصر الضالعي التي تفوق بكثير تلك الفرق القابعة في دوري المظاليم.

كثيرون علقوا على هذا الإنجاز الكبير المحقق لـ "نصر الضالع"، فمنهم من وصفه بالتفوق على الذات، ومنهم من قال عنه بأنه النادر في زمن المحبطات المثبطات وآخرون اعتبروه منجزاً أعظم في طريق التحديات.

عموماً ظفر "النصر" بموقع الفخر.. فشكل إضافة نوعية مطلوبة لفرق الأضواء، حيث لا يسعنا كإعلام رياضي تابع هذا المنجز خطوة بعد خطوة وموسم بعد آخر، إلا أن نثني على جهود الإدارة "النصراوية" التي أثبتت للجميع، بأنها الأقدر والأجدر على صنع التتويج المبهر، بعيداً عن محاولات أصحاب النظرة، إنطلاقاً من مشاريع ضيقة عهدناها "سابقاً" ولكن للأسف لا تزال تتكرر.

وإن كانت بمشاهد وصور أقل وأصغر، من تلك التي ألفناها في العهد الأغبر، وتحية موصولة لكل من أسهم في إخراج نصر الضالع إلى ساحات اللعب، ولكن بالمقياس الأوسع والأكبر.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى