حديث الأربعاء .. تعز تعانق أبطال الذهب

> «الأيام الرياضي» عبدالهادي ناجي علي:

> غداً الخميس تعيش تعز أروع لحظات الفرح الذي انتظرته منذ سنوات حيث تشهد المحافظة الفرحة الكبرى بتكريم أبطال الذهب خلال مسيرة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى الصقر الجارح الذي استطاع بمخالبه وقوته هذا الموسم إن يجسد اسمه على سماء اليمن وأن يرسم ملامح مستقبل أفضل للكرة التعزية عندما أنهى الموسم بكل جدارة واقتدار وأعلن نفسه بطلاً بدون منافس .

اليوم تعانق تعز أبطال الذهب وتضع على جباههم أكاليل الغار والزهور والفل والياسمين ، اليوم تتغنى تعز طرباً بما تحقق لها على ايدي الصقور .

اليوم الكل يشارك الصقر فرحته ومن يخرج عن النص ولا يتعايش مع الحدث فهو مثل الطائر الذي يغرد خارج سربه .

اليوم تتعانق الجماهير مع نجوم الذهب وترفعهم عالياً كما رفعوا اسم المحافظة عالياً ، اليوم تتعانق الأيدي وتتشابك القلوب فرحاً يقدم الجميع التهاني للنجوم ولمن كان وراءهم السبب الرئيس في تحقيق الحلم الجميل للمحافظة ولأبناء الصقر قاطبة دون تميز فالصقر حقق ما كان قد توقفت عنده عجلة التاريخ في عام 1986م وأعاد الفرحة إلى الشفاه وادخل السعادة إلى قلوب الجماهير المتعطشة للانتصارات .

اليوم نقول لتعز بجمهورها وسهولها وجبالها وهضابها ومسئوليها افرحوا واطربوا ولكن ليواصل الجميع الوقوف مع الصقر ومع كل من يحقق الانتصارات لهذه المحافظة وليدعم الكل النجاح بما يقدرون عليه حتى تستمر الفرحة .

الفرح الجميل الذي تعيشه اليوم تعز ندعو الله تعالى إن يكون البداية لمزيد من الأفراح ومزيد من السعادة للمحافظة ولكل جمهورها المتعطش إلى الانتصارات .

ختاماً نبارك للصقر البطولة والى الأمام ومبارك لكم إدارتكم ومبارك لكم حب جماهيركم ومبارك عليكم جهازكم الفني الرائع بقيادة المدرب سيوم كبدي ومبارك لنا ولكم البطولة وان شاء الله إلى الأمام ومزيدا من البطولات .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى