تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • تتقدم أسرة الفقيد المناضل عبدربه سالم مدرم بأجمل التهاني بعودة المناضل والشخصية الوطنية رئيس رابطة أبناء اليمن رأي إلى أرض الوطن بسلامة الله وحفظه عبدالرحمن الجفري الذي لا ننسى مواقفه البطولية ومن ضمنها وقوفه في مرض وموت المناضل الكبير محمد سالم مدرم في بريطانيا والوقوف مع الأسرة في موته,المهنئون: الشيخ عبدالله عبدربه سالم، د. سالم عبدربه سالم، مدرم عبدربه سالم، صالح سالم مدرم، أحمد محمد سالم مدرم.

• أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها إلى الشاب فهمي علي محمد مبروك بمناسبة دخوله القفص الذهبي وتوديع العزوبية.. فألف مبروك,المهنئون: مقدم العبد سالم علي الوليدي، محمد صالح أبوعين، ناصر عبدالله الساكت وكافة الأصدقاء م/المهرة.

• أحر التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم المولودة البكر (نجاة) إلى جدها الأخ العزيز عبدالرحمن عبدالله السقاف، وإلى والدتها ووالدها محمد عبده قباطي، جعلها الله من مواليد السعادة وأقر بها عيون والديها وتتربى في عزهما,المهنئون: جميع الأهل والأقارب والأصدقاء.

أجمل التهاني والتبريكات نتقدم بها للزميل العزيز أحمد عبيد عبدالله بمناسبة ارتزاقه مولوده الجديد الذي أسماه أيمن فألف مبروك وجعله الله من مواليد الخير والسعادة,أسرة "الأيام" .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى