تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أحر وأعطر تهانينا القلبية الصادقة إلى النسيبين العزيزين حسين علي محمد ناصر ود. ناصر أحمد ناصر بالثقة التي منحها لهما الناخبون في دائرتيهما إلى المجلس المحلي بمديرية صيرة والمجلس المحلي بمديرية التواهي وألف مبروك,المهنئون: المحامي محمد محمود ناصر وأولاده وأنيس ناصر محمد وأولاده وكافة آل ناصر في الداخل والخارج.

• يسر مجموعة شركات اخوان ثابت أن تزف أجمل التهاني العطرة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله بمناسبة هذا الاختيار الحر والصادق لقائد عهدنا فيه الاخلاص والوفاء والقيادة الفذه وشهر مبارك وكل عام وأنتم بخير .

• بأجمل التهاني العطرة إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله بفوزه الكاسح وتجديد الثقة الممنوحة له من قبل أبناء شعبنا اليمني العظيم في الانتخابات الرئاسية لمواصلة المسيرة التنموية فهنيئاً لنا هذا الفوز كما نهنئ كافة أعضاء المؤتمر الشعبي العام المرشحون للمجلس المحلي لمحافظة عدن لثقة المواطنين من أبناء عدن الباسلة في انتخابهم والمرشح المستقل ردفان علي أحمد ناصر عنتر.

• تتقدم مجموعة العمودي اليمنية بأطيب التهاني وأجمل التبريكات إلى الأخ رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح بمناسبة فوزه الكاسح في الانتخابات الرئاسية وتجديد الثقة له لمواصلة مسيرة التنمية في يمننا الحبيب فهنيئاً لنا ولشعبنا هذا الفوز العظيم الشيخ عبدالقادر سعيد العمودي.

• تتقدم شركة الجوكر للتجارة والمقاولات والاستثمار بأجمل التهاني القلبية إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حفظه الله بمناسبة فوزه الكاسح بالانتخابات الرئاسية وتجديد الثقة له فهنيئاًَ للشعب اليمني العظيم هذه المناسبة,عنهم: محمد أحمد عبدربه اليافعي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى