ناشدوا محافظ أبين سرعة توظيفهم .. خريجو الاجتماعيات بأحور ينتظرون التوظيف منذ 10 سنوات

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> تلقت «الأيام» مناشدة من الخريجين الجامعيين تخصص اجتماعيات مساق سنتين من أبناء مديرية أحور محافظة أبين وجهوها الى الأخ م. فريد مجور محافظ أبين بشأن عدم توظيفهم منذ عشر سنوات.

وجاء في مناشدتهم: «مع بزوغ كل عام وظيفي يتم تجاهلنا من خلال عدم الحصول على درجات وظيفية في مجال تخصصنا ومازلنا على هذا الحال حتى عامنا الوظيفي الحالي .

ولنا فترة عشر سنوات بانتظار الوظيفة وخلال هذه العشر السنوات قرعت أبواب كل المسئولين بالمديرية والمحافظة ولكن دون فائدة .

ومع مطلع كل عام تتشابك فيه أزمتنا ولانحصل على حقنا الوظيفي أسوة ببقية الخريجين من مديريات المحافظة الاخرى وأصبحنا نتسكع في الشارع بعد ان أهملتنا السلطة المحلية وأصبحنا ضحايا مسرحية التوجيهات والوعود الكاذبةعلى الرغم من حصولنا على توجيهات صارمة من قبل م. فريد مجور محافظ أبين والسيد محمد علي المشهور عضو مجلس النواب الا انه عند متابعتنا لتنفيذ تلك التوجيهات فإن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة يقوم بتوجيهنا الى مكتب الخدمة المدنية والذي بدوره يوضح لنا أن مكتب التربية بالمحافظة لا يرفع اي احتياج في تخصص دبلوم الاجتماعيات أسوة ببقية مديريات المحافظة ولأسباب غير معروفة وبهذه الطريقة يتم التلاعب بدرجاتنا الوظيفية كل عام.

نناشد الأخ م. فريد مجور محافظ أبين بسرعة اعتماد درجات وظيفية هذا العام وايضاً ضرورة تنفيذ توجيهاته التي لم تلاق صداها بمكتبي التربية والتعليم والخدمة المدنية.

كما نهيب بوزيري الخدمة المدنية والتربية والتعليم بضرورة نزول لجان تقصي للاحقية والافضلية في التوظيف وايقاف العابثين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى