بعد حرمانهم الدرجات الوظيفية المستحقة لهم واستبدالها بتخصصات أخرى .. موظفون بمكتب الثقافة يشكون إلى وزير الثقافة ومحافظ عدن

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث كل من وهيب بدرالدين داود، ياسر عبدالباقي عبده، علي هادي علي، نرمين محمد فضل، ياسر محمد هادي، وهم موظفين يعملون منذ سنوات في مكتب الثقافة بمحافظة عدن ولم يتم منحهم الدرجة الوظيفية حتى اللحظة، شكوى عبر «الأيام» الى الأخوين خالد الرويشان وزير الثقافة، وأحمد محمد الكحلاني محافظ عدن، بشأن حرمانهم من الدرجات الوظيفية المستحقة لهم واعتمادها لآخرين.

وجاء في مذكرة الشكوى: «مشكلتنا التي نحاول ان نبسطها على صفحات «الأيام» من خلال هذه الأسطر هي مشكلة قد مر عليها سنوات وإننا متفائلون جداً في حلها من قبلكم خاصة وأنها مشكلة انسانية قبل كل شيء، إذ نحن كتاب هذه الرسالة موظفون في مكتب الثقافة عدن دون أي درجة وظيفية منذ سنوات ونحن من المبدعين الشباب في مجال كتابة القصة والموسيقى والمسرح والفنون التشكيلية، ولقد تم بهذا العام بين مكتب الثقافة ومكتب المالية مناقشة الدرجات الوظيفية، والتي سوف تعرض فيما بعد على مكتب الخدمة المدنية، وللعلم تم مناقشة الوظائف حسب تخصصنا من بكالاريوس تاريخ ودبلوم مسرح وموسيقى وفنون تشكيلية ولكن للاسف قام مكتب الخدمة المدنية متمثلاً برئيس مركز المعلومات باستبدال تخصصنا ووضع تخصصات أخرى بدلاً عنها.

إن مكتب الثقافة هو بيت المبدعين في مجالات الفن والمسرح والقصة والموسيقى والفنون التشكيلية ولا يوجد مرفق آخر يقبل تخصصنا.. لذا فإننا نناشد كلا من الأخوين وزير الثقافة ومحافظ عدن استرداد حقنا الوظيفي وحسب التعليمات الصادرة مسبقا من قبل الأخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن لمكتب الخدمة وكلنا أمل في إنصافكم لنا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى