المشترك بالصعيد ينفي تنازله عن لجنة للمؤتمر ويعلن تمسكه بنتائج الانتخابات

> عتق «الأيام» خاص:

> تلقت «الأيام» أمس تعقيبا من اللجنة الإعلامية لأحزاب اللقاء المشترك بمحافظة شبوة بشأن الخبر المنشور في العدد رقم (4932) الصادر يوم أمس السبت بعنوان «انتخابات محليي مديريتي عتق والصعيد الأبرز في الإثارة والمفاجئات بشبوة».

ونفت اللجنة في تعقيبها ان تكون أحزاب اللقاء المشترك قد وافقت على التنازل عن احدى اللجان الثلاث لمحلي الصعيد لصالح المؤتمر الشعبي العام كما ورد في الخبر.

وذكرت اللجنة ان ما ورد في سياق الخبر لا أساس له من الصحة وان أحزاب اللقاء المشترك بمديرية الصعيد متمسكة بحقها في اللجان الثلاث دون مساومة او تنازل وملتزمة تجاه جماهيرها بالنتائج التي أفرزها صندوق الاقتراع.

المحرر: «الأيام» تنشر التعقيب عملا بأحكام قانون الصحافة والمطبوعات، وتأسف ان يأتي التعقيب والنفي من أحزاب اللقاء المشترك في الوقت الذي كانت فيه مصادر الخبر هي من المشترك نفسه.

علما ان «الأيام» لم تؤكد موافقة المشترك على أمر تنازله عن اللجنة للمؤتمر وانما أشارت الى انها علمت بذلك في اطار مساع تجري وتسوية طرحت بهذا الشأن لحل المشكلة الناشبة لتلافي تعليق الانتخابات وهو أمر لم تنف حدوثه أحزاب اللقاء المشترك نفسها في ردها.

يذكر ان نتائج الانتخابات كانت قد أسفرت عن فوز كل من محمد ناصر علي، بمنصب الأمين العام للمجلس المحلي بمديرية الصعيد (مؤتمر)، سالم علي شرف الأحمدي (مستقل) برئاسة لجنة التخطيط والتنمية والمالية، يحيى عمر حسين (اصلاح) برئاسة لجنة الخدمات العامة، محمد عوض دحيلة (اصلاح) برئاسة لجنة الشئون الاجتماعية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى