رئيس جامعة عدن يشيد بجهود الفريق الطبي لجامعة رستوك الألمانية

> عدن «الأيام» نبيل مصطفى مهدي

>
صورة تجمع رئيس جامعة عدن وعمادة كلية الطب مع الفريق الطبي الألماني
صورة تجمع رئيس جامعة عدن وعمادة كلية الطب مع الفريق الطبي الألماني
استقبل أ.د. عبدالوهاب راوح، رئيس جامعة عدن بمكتبه ظهر أمس السبت الفريق الطبي من جامعة روستوك الألمانية برئاسة البروفيسور د. ليتس حنا، الذي يقوم حالياً بإجراء عمليات جراحية لعدد من مرضى الشفاه الأرنبية وشق قبة الحنك في مستشفى الجمهورية التعليمي خلال فترة وجوده في محافظة عدن، في إطار التعاون العلمي بين جامعة عدن ممثلة بكلية الطب والعلوم الصحية وجامعة روستوك الألمانية في مجال البحث العلمي والوقائي من أمراض التشوه الخلقي.

في بداية اللقاء رحب الأخ رئيس جامعة عدن بالوفد الطبي الألماني، معبراً عن سعادته وشكره للجهود التي يبذلها في رفع المعاناة عن المرضى الذين تقدموا للعلاج، مشيراً إلى أن الطبيب الألماني يحظى بثقة عالية من قبل المواطن اليمني لما له من سمعة علمية وطبية طيبة وكفاءة عالية، مؤكداً ضرورة استمرار مثل هذه البرامج العلمية وتبادل الخبرات وتطوير علاقات التعاون بين الجامعة وجامعة روستوك الألمانية خاصة في مجالات العلوم الطبية، كما قام بتوجيه دعوة لرئيس جامعة روستوك الالمانية لزيارة جامعة عدن من خلال الوفد الطبي الألماني كتعبير شكر وتقدير للجهود المبذولة لدعم هذه البرامج العلمية من قبل رئيس جامعة روستوك، وللسعي أكثر نحو تعزيز وتطوير علاقات التعاون العلمي بين الجامعتين.

من جانبه عبر الفريق الطبي الألماني عن سعادته وشكره لما لقيه من حسن رعاية واهتمام، مؤكداً على نقل ما سمعوه من رئيس جامعة عدن إلى جامعتهم.

حضر اللقاء الأخوة أ.د. عبدالله سعيد الحطاب، عميد كلية الطب ود. سعيد جيرع، نائب عميد كلية الطب لشؤون طب الأسنان ود. مهجت أحمد علي ود. أحلام هبة الله، وجميعهم من الفريق اليمني المشارك في العمليات الجراحية والإشراف عليها.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى