فقدان صبي بالراهدة والعثور على امرأة مسنة تائهة في كرش

> القبيطة «الأيام» انيس منصور

>
فاطمة أحمد سعد
فاطمة أحمد سعد
أبلغ «الأيام» المواطن محمد عبده صالح الصبري، من ساكني قرية شميلة بالراهدة خدير، ان ولده سلطان (12عاما) مفقود منذ يوم 22 سبتمبر 2006م، بعد ان خرج من منزله ولم يعد حتى الآن.

وأوضح الصبري في بلاغ تلقته «الأيام» عبر عدل المنطقة الأخ علي عبده ناشر السلامي، انه قام بالبحث عن ولده في عدد من مديريات وشوارع وقرى تعز والراهدة لكنه لم يجد له أي أثر، مناشدا كل من يعثر عليه الاتصال بـ313958 /4 أو 313973 /4 أو 712474895 .

وأفاد مقربون ان الصبي سلطان سليم الجسم والعقل ولا يعاني من أي مرض يذكر، وكان يدرس في حلقات تحفيظ القرآن بمسجد الرضا، معربين عن استغرابهم لاختفائه المفاجئ.

من جانب آخر عثر على امرأة مسنة تدعى فاطمة أحمد سعد، في التلة الجبلية التي عليها سنترال الاتصالات بمنطقة الظبرة كرش الأسبوع الماضي، وهي تعاني من حالة نفسية قالت إنها من منطقة (قتبان) بسامع تعز. وتوجد هذه المرأة حاليا محتجزة في منزل المواطن ردمان حسن علي، حتى حضور من له صلة بها لاستلامها.

وحاولت «الأيام» التحدث الى المرأة لكنها رفضت التخاطب مكتفية بالتعريف باسمها وهي لا تعلم كيف أتت الى هذا المكان ومن أين، كما انها تدخن السجائر بشراهة وتطلق تمتمات وأسماء غريبة وصياحاً وخصوصا في الليل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى