تصورات بترميم 50 ممراً خلفياً في كريتر

> عدن «الأيام» خاص

>
ترميم 50 ممراً خلفياً في كريتر
ترميم 50 ممراً خلفياً في كريتر
قامت لجنة الخدمات بالمجلس المحلي لمديرية صيرة يوم أمس الأول الخميس بالنزول الميداني لمعاينة الممرات الخلفية للصرف الصحي في عدد من الأحياء بمدينة كريتر وذلك تنفيذاً لقرار الهيئة الادارية لمحلي صيرة وبتوجيهات من الأخ خالد وهبي، مدير عام المديرية.

واطلعت خلال نزولها اللجنة التي تضم الأخوين ضرام عبدالله سبولة،رئيس لجنة الخدمات في المديرية وم. زكي حداد، مدير الصرف الصحي بالمديرية على الوضعية الحالية لتلك الممرات حيث تبين أنها بحاجة إلى إعادة الترميم وإصلاحها بصورة سريعة وإلى تضافر كل الجهود لمنع وقوع كارثة تهدد المساكن جراء طفح المجاري وكذا هشاشة وقدم أنابيب وتوصيلات العمارات وتراكم كبير للقمامة والمخلفات في تلك الممرات.

وقد تم الاتفاق على وضع خطة للمعالجة وبصورة سريعة ورفع المقترحات والتصورات بشأنها إلى محافظ المحافظة لدعم مشروع التنمية الذي خصص لترميم حوالى (50) ممراً خلفياً في كريتر على دفعتين.

وأهاب الأخ ضرام سبولة، بالمواطنين التعاون والتزام التوجيهات الصادرة عن المجلس المحلي للمديرية لعمل شبابيك للنوافذ الخلفية المطلة على الممرات الخلفية مالم فإنه سيتم فصل عدادات المياه عن المخالفين لتلك التوجيهات وعن أي مسكن يرفض الالتزام بذلك كما سيتم فرض غرامات مالية لمن يثبت قيامه بتخريب أو رمي القمامة في تلك الممرات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى