الرسوم المقررة على سيارات نقل محصولي الحبحب والشمام من أبين كما هي دون زيادة

> عدن «الأيام» خاص

>
سيارات نقل محصولي الحبحب والشمام من أبين
سيارات نقل محصولي الحبحب والشمام من أبين
ثمن الأخ فضل أبوبكر محفوظ، أمين عام فرع الاتحاد التعاوني الزراعي بعدن جهود قيادة صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن الهادفة معالجة مشكلة رسوم التحسين المقررة على سيارات نقل محصولي الحبحب والشمام من محافظة أبين الى السوق التعاوني المركزي للخضار والفواكه بالمنصورة.

وذكر الأخ فضل ان قيادة الصندوق قررت إبقاء الرسوم كما هي عليه والمقررة بـ300 ريال على سيارة (الدينا) و150 ريالا على سيارة ( الهيلوكس) و(الشاص) بدلا من 500 ريال.

واعتبر هذه الخطوة بانها تهدف الى الحد من ارتفاع أسعار هذين المحصولين وحماية المستهلك وتمكينه من الحصول على حاجته منهما دون زيادة في رسوم النقل بما ينعكس إيجابا على المزارعين والمستهلكين.

وطالب قيادة المحافظة ممثلة بالأخ أحمد محمد الكحلاني، محافظ عدن والسلطة المحلية في المحافظة وضع معالجات جذرية من شأنها تحقيق الاستقرار في الجوانب المرتبطة بحاجة المواطنين، مؤكدا استعداد الاتحاد التعاون في دعم جهود قيادة المحافظة والسلطة المحلية من خلال تقديم مقترحات تخدم المزارع والمستهلك وتؤدي الى تحقيق الاستقرار للحالة التموينية في مجال الخضار والفواكه.

وقال الأخ فضل أبوبكر محفوظ، ان الفترة القادمة ستشهد دخول منتجات المحافظات القريبة من خضار وفواكه الى أسواق محافظة عدن الأمر الذي سيؤدي الى تحسن في أسعار هذه السلع الاستهلاكية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى