وكيل محافظة عدن م. وحيد علي رشيد لـ«الأيام»:قريبا توزيع عقود لـ 964 مالكاً أممت مساكنهم

> عدن «الايام» فردوس العلمي

>
محافظ عدن أثناء ترؤسه اجتماع لجنة معالجة المساكن المؤممة أمس
محافظ عدن أثناء ترؤسه اجتماع لجنة معالجة المساكن المؤممة أمس
ناقشت لجنة معالجة المساكن المؤممة صباح أمس في ديوان المحافظة عدداً من القضايا المدرجة في جدول أعمالها في اجتماع لها برئاسة الاخ أحمد محمد الكحلاني محافظ عدن واتخذت اللجنة عدداً من القرارت منها توزيع عقود الفئة الاولى ذوى المسكن الواحد خلال الايام القادمة ونشر أسماء الملاك البالغ عددهم 964 مالكاً في وسائل الاعلام المختلفة .

وفي تصريح لـ «الأيام» أفاد م. وحيد على رشيد وكيل محافظة عدن رئيس اللجنه الفنية: «تم تعويض العديد من الملاك في منطقة البريقة وتم تخطيط وشق الطرقات في الموقع وسيتم تجهيزه بشبكات الإنارة والكهرباء والمياه خلال الفترة القادمة.

واضاف ان اللجنة أقرت برنامج عمل زمنيا محددا للفئة (2.3 ) مساكن وعقود جاهزة ومن المحتمل ان يتم توزيعها خلال الاسبوعين القادمين للفئة الاولى وكذا تحديد برنامج زمني خلال شهري ديسمبر ويناير لتوزيع عقود المجموعة الثانية ملاك المساكن من مسكنين الى خمسة مساكن والمجموعة الثالثة، كما ستقوم اللجنة باستكمال اجراءات الاراضي والعقود الخاصة بهم.

وأفاد بأن اللجنة ناقشت عدداً من القضايا التي تخص محلات تجارية مختلفة في محافظة عدن، مشيراً الى ان اللجنة برئاسة الاخ المحافظ وجهت بان تعاد الى الاخ محمد علي مقطري ملكية المبنى الكائن في مدينة المنصورة وكذا معالجة المبنى التابع لورثة محمد على باشنفر.

ودعا المحافظ إلى تشكيل لجنة تقييم المبنى التابع لورثة باشنفر والذي تضع المؤسسة الاقتصادية يدها عليه على ان تقوم اللجنة بمعرفة اذا ما كان تمت فيه اعمال ترميم او استحدثات مبنى جديد وفي حالة الترميم يتم إعادته للمالك، واذا كان هناك بناء جديد يتم رفع التكلفة على ان تقوم اللجنة أيضاً برفع تقرير عن الموقع الموجود في مصنع الطلاء والذي يطالب به المالك، كما نظرت اللجنة في الملفات الخاصة ببعض الورثة وملاك آخرين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى