محلي دارسعد يتخذ عددا من القرارات للعام 2007م

> عدن «الأيام» خاص

> عقدت الهيئة الادارية للمجلس المحلي بمديرية دارسعد سعد محافظة عدن أول اجتماع لها برئاسة الأخ عبدالملك عبدالرحمن عامر، مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي.. ناقشت خلاله عددا من القضايا والاجراءات المتعلقة بعمل الهيئة الادارية والمجلس المحلي.

وخلص الاجتماع الى اتخاذ عدد من القرارات منها قرار اعداد خطتين لاجتماعات الهيئة الادارية والمجلس للعام القادم 2007م، وما تبقى من فترة العام الحالي 2006م وخطة البرنامج الاستثماري لعام 2007م.

وأقرت الهيئة تكريم أعضاء المجلس المحلي السابق وتحديد موعده يوم 30 نوفمبر القادم، كما أقرت تقسيم الهيئة الادارية لأكثر من فريق عمل بمن فيهم مدير عام المديرية للنزول الميداني الى المؤسسات التعليمية والصحية لتفقد أوضاعها وتلمس همومها عن قرب والمشاكل التي تعترضها لوضع المعالجات والدفع بها نحو الافضل.

ووقفت الهيئة للادارية لمحلي دارسعد امام المشاريع السابقة الخاصة بالمجاري في كل من الجهة الغربية من المديرية والبساتين والجهة الشرقية والدمينة والعمل على تنفيذها.

وأفاد «الأيام» المحامي جلال عمر البطيلي، رئيس لجنة التخطيط والتنمية في المجلس ان الاجتماع ساده روح التعاون والتفاهم والاستعداد الكبير لتنفيذ المهام المناطة بالمجلس.

وكان مدير عام المديرية الأخ عبدالملك عامر قد أدار الاجتماع بصورة مثلى.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى