الجمعيات السكنية بعدن تناشد الرئيس التوجيه بتوفير الاعتمادات للبنية التحتية في أراضيها

> عدن «الأيام» خاص

> ناشدت لجنة التعاون السكني للجمعيات التعاونية السكنية بمحافظة عدن فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية التوجيه للجهات المختصة بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ أعمال البنية التحتية في أراضي الجمعيات السكنية.

جاء ذلك في مذكرة رفعها الأخ د.حسين بن حسين المفلحي، رئيس اللجنة الى فخامة الأخ رئيس الجمهورية.. ورد فيها:

«بأسمى آيات العرفان والتقدير نرفع الى فخامتكم رسالتنا ويحدونا الأمل الكبير بشخصكم الكريم بتبني قضيتنا باعتبارها من أهم القضايا التي تمس قطاعا واسعا من أبناء هذا الوطن المعطاء الذي أفنيتم عمركم المديد في تقديم المنجزات الكبيرة له والتي غدت بها اليمن شامخة في ربوع الجزيرة والخليج.

إن قضيتنا تشكل جزءا مهما في برنامجكم الانتخابي الذي أشرتم فيه بأنكم لن تدخروا جهدا في سبيل بناء وحدات سكنية لذوي الدخل المحدود والذي نشكل نحن منتسبي الجمعيات السكنية في محافظة عدن اللبنة الأولى التي وضعتموها عندما تكرمتم بصرف الأراضي لهذه الشريحة من موظفي محافظة عدن من محدودي الدخل بعقود تمليك وهي الخطوة التي أكدت حرصكم على توفير الأمن والاستقرار لكل أبناء الوطن.

إننا نتطلع بأمل الى سيادتكم وثقتنا كبيرة فيكم بإخراج هذه المشاريع الى حيز الوجود من خلال التوجيه للجهات المختصة بتوفير الاعتمادات المالية اللازمة لتنفيذ أعمال البنية التحتية في أراضي الجمعيات السكنية كمرحلة أولى ومن جانب آخر توفير القروض الميسرة طويلة الأمد بما يتناسب مع دخل هذه الشريحة لغرض البناء والبالغ عددهم حوالى 40 ألف عضو.

ويسرنا افادة فخامتكم بأننا قد قمنا بمتابعة وإنجاز الدراسات الأولية لتنفيذ أعمال البنية التحتية مع الجهات المختصة بالمحافظة (الكهرباء، المياه، الطرقات)، أملنا وثقتنا كبيرة في فخامتكم».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى